رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"نجوم الكاسيت" يسيطرون على سوق المزيكا 2019.. مصطفى قمر وهشام عباس في المقدمة

ستوديو
طباعة
يشهد سوق المزيكا هذا العام سيطرة كبيرة من نجوم الكاسيت على ألبومات صيف 2019، والتي يعودون بها إلى جمهورهم بعد فترة كبيرة من الغياب.

ويرصد "ستوديو" في التقرير التالي تفاصيل ألبومات «نجوم الكاسيت»:

عمرو دياب:
ويأتي في المقدمة المطرب عمرو دياب والذي أعلن عن ألبومه الغنائي الجديد بعنوان "أنا غير" وطرح منه خلال الأيام الماضية أغنيتين من الألبوم الأولى بعنوان "أنا غير" والثانية "بحبه".

أغنية "بحبه" أولى أغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل اسم "أنا غير"، تعاون فيها مع كلا من الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، والموزع الموسيقي أسامة الهندي، والمقرر طرح الألبوم خلال شهر أغسطس المقبل، ويتعاون الهضبة خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، من بينهم الشاعر خالد تاج الدين، والملحن عمرو مصطفى، وبهاء الدين محمد وغيرهم.
=

مصطفى قمر:
يعود بألبوم غنائي جديد بعنوان "ضحكت ليا"، وذلك بعد غياب عن الساحة الغنائية دام لأكثر من 8 سنوات منذ ألبومه الأخير "أنا مطمن" عام 2011، بالرغم النجاحات الكبيرة التى حققتها أغنياته على مدار سنوات عديدة.

وأستقر "قمر" على أن يضم 12 أغنية ومن المقرر طرحهم بالأسواق خلال الأيام المقبلة، حيث طرح خلال الأيام الماضية أولى أغنيات الألبوم بعنوان "س من الناس" والتي لفتت أنظار الجمهور بسبب استخدامه تقنية جديدة بالمؤثرات البصرية والضوئية وظهر خلاله بصور فوتوغرافية.

تعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين، من ضمنهم: حميد الشاعرى، وأيمن بهجت قمر، وعمرو مصطفى، ومحمد الهادى، ووليد سعد، وأمير طعيمة، ورضا زايد، وسامح كريم، ومودى سعيد، ورمضان محمد، وأسامة مصطفى، وخالد أمين وأحمد علاءالدين وغيرهم.

هشام عباس: 
يستعد المطرب هشام عباس لطرح ألبومه الغنائي الجديد بعنوان "عامل ضجة" والمقرر طرحه في الأسواق خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويضم ألبوم "عامل ضجة" مجموعة متنوعة، من الألوان والأشكال الغنائية المختلفة وطرحت شركة "مزيكا" أولى أغنيات الألبوم بعنوان "شاري بالغالي"، على اليوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية، وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي حسن عطية، والملحن أحمد زعيم، والموزع الموسيقي توما.

ومن جانبه قال هشام عباس في تصريح خاص لـ"ستوديو" إن الألبوم من المقرر طرحه خلال الفترة القلية المقبلة، مشيرا إلى أنه يضم ما يقرب من 16 أغنية تعاون فيهم مع شركة "مزيكا" للإنتاج الفني، وعدد كبير من الشعراء والملحنين، من بينهم أيمن بهجت قمر، توما، بلال سرور، محمد يحيى، زيزو، أمير طعيمة، عزيز الشافعي، كريم عبدالوهاب، أحمد عادل، والموسيقار هاني فرحات وغيرهم.


حميد الشاعري:
يستعد الكابو حميد الشاعري للعودة إلى الساحة الغنائية خلال الفترة المقبلة بعدد من الأغنيات المنفردة بعد غياب عن الغناء لمدة تجاوزت 13 عاما وانشغاله في التلحين والتوزيع الموسيقي لكبار المطربين في مصر والوطن العربي.

وعلم "ستوديو" من مصدر خاص أن "الكابو" يضع حاليا اللمسات النهائية على عدد من الأغنيات التي يعود بها إلى جمهوره، حيث استقر حتى الآن على 4 أغنيات من المقرر طرح كل منها على طريقة الـ"سينجل" خلال موسم الصيف الجاري.

وأضاف المصدر، أن "الشاعري" من المقرر أن يطرح أغنيتين على طريقة الـ"دويتو" الأولى مع المطرب الشعبي حكيم والتي تعاون فيها مع الشاعر الغنائي تامر حسين، والأغنية الثانية ستكون مع النجم مصطفى قمر ومن المحتمل أن تكون ضمن ألبوم "قمر" الجديد والذي يستعد لطرحه في الأسواق خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

محمد محيي:
يواصل المطرب محمد محيي وضع اللمسات النهائية على ألبومه الغنائي الجديد، والذي يعود به لجمهوره بعد غياب كبير دام لأكثر من 11 عاما منذ ألبومه الأخير "مظلوم"، والذي طرحه في عام 2008، وتعتبر أغنية "الخوف من اللي جاي" هى آخر أعماله الغنائية والتي طرحها بشكل منفرد "سينجل" منذ أربع سنوات.

ولم يستقر "محيي" على الاسم النهائي للألبوم حيث لم ينتهي بعد من تسجيل أغنياته والتي يواصل ضم أغنيات جديدة له وحذف أخرى لحين الاستقرار على الشكل النهائي للألبوم والذي سيكون بمثابة عودة قوية له.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads