رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

قرطاج تكرم راغب علامة

ستوديو
طباعة
قرطاج تكرم راغب علامة

أحيا السوبر ستار راغب علامة، ليلة من العمر لا تُنسى ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي بدورته الخامسة والخمسين، وكان حفله هو الحفل العربيّ الأوّل المكتمل العدد لهذا العام ضمن فعاليات المهرجان.

كانت أبرز لحظات الحفل عندما طلب علامة من الجمهور الوقوف دقيقة صمت على روح المغفور له بإذن الله الرئيس التونسي الراحل الباجي قايد السبسي، واستذكر راغب على المسرح وصيّة الرئيس الراحل له بزيارة تونس دائماً، والتواصل المستمرّ مع الشعب التونسي الذي يعتبره ابنه، وبدوره اعتبر راغب أنّه وبفخر كبير ابن تونس الخضراء.

وجرى تكريم السوبر ستار راغب علامة بمنحه درع تكريمي من قبل مدير المهرجان السيّد مختار الرصّاع الذي طلب بدوره من علامة إحياء أكثر من ليلة ضمن فعاليات المهرجان، فشكره راغب متأسّفاً عن عدم تمكّنه من تلبية طلبه بسبب ارتباطاته المسبقة، واضطراره للعودة مباشرة إلى بيروت لبدء تصوير حلقات برنامج "ذا فويس" لصالح قناة "إم بي سي".

كما لبّى علامة أثناء تواجده في تونس دعوة وزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين ومدير مهرجان قرطاج مختار الرصّاع على الغداء، ودار بينهم حديث في مواضيع مختلفة شدّدوا فيها على أهميّة رسالة الفنّ السامية في نقل حضارة الشعوب والتواصل فيما بينها.

ويتابع ملك المسارح نشاطه الفنّي الكثيف خلال شهر أغسطس الجاري بتسجيل جديده الموسيقي في الاستوديو، إضافة إلى إحياء عدد من الحفلات الفنيّة.

قرطاج تكرم راغب علامة
قرطاج تكرم راغب علامة
قرطاج تكرم راغب علامة
قرطاج تكرم راغب علامة

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads