رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد 5 سنوات.. مصطفى قمر يغير جلده في ألبومه الجديد

المطرب مصطفى قمر
المطرب مصطفى قمر
طباعة
يعود المطرب مصطفى قمر إلى جمهوره بألبوم غنائي جديد بعد غياب سنوات عديدة عن الساحة الغنائية، بالرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها بأغنياته خلال السنوات الماضية، إلا أنه كان يبحث عن شكل جديد يواكب الجيل الحالي من حيث شكل ونوع الموسيقى التي سيعود بها لتعوض فترة الغياب.

وقال مصدر لـ "الدستور"، إن المطرب مصطفى قمر استقر على الموعد النهائي للألبوم بالتزامن مع عيد الأضحى المقبل، والذي يتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين، من ضمنهم حميد الشاعري وأيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد الهادي ووليد سعد وأمير طعيمة ورضا زايد وسامح كريم ومودي سعيد رمضان محمد وأسامة مصطفى وخالد أمين وأحمد علاء الدين، وغيرهم.

وأضاف المصدر، أن مصطفى قمر حرص خلال الألبوم على الظهور بشكل جديد على غير الأغنيات التي اعتاد على تقديمها الآونة الأخيرة خاصة أنه يعود إلى جمهوره بعد غياب دام لأكثر من سنوات منذ ألبومه الأخير "مطمن" والذي طرح في الأسواق عام 2014 وتعاون فيه وقتها مع شركة "عالم الفن" للمنتج محسن جابر.

وانتهى المطرب مصطفى قمر من تسجيل جميع أغنيات الألبوم والذي يضم حوالي 12 أغنية واستقر على أسماء بعض أغنياتها وهم "نفس السيناريو، ولحقت تحن، وقلبي العزيز، وعارف"، ويعمل حاليا "قمر" على وضع اللمسات النهائية على ماستر الألبوم استعدادا لطرحه بالأسواق.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads