رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ميكو سعد يستعد لتصوير اول مسلسل عربي من لوس انجلوس.. تعرف علي التفاصيل!

ستوديو
طباعة

يستعد الفنان المصري ميكو سعد، لتصوير اول مسلسل عربى من لوس انجلوس بعنوان "عرب هوليود"، وتدور أحداثه حول طبيعة حياة العرب في هوليود ، وخصوصا الممثلين بشكل درامي كوميدي، ويوصف العمل معاناة الممثلين خصوصا فى حصرهم في الأدوار الإرهابية.

ويهدف المسلسل الى توصيل رسالة للغرب بأن العرب قادرين على الابداع ، وخلق ادوار متنوعة فى هوليود لتغيير نظرة الغرب فى العرب من خلال الدراما  والفن الراقى ،  المسلسل بطولة ميكو سعد ،رشا محمد ، ومن تأليف وإخراج النجم الهليودى المصرى ايمن سمان ، يعد "عرب هوليود" أول مسلسل عربى خالص،حيث  يشارك فى العمل مجموعة من الفنانين العرب فى هوليود .

من ناحية اخري انتهي الفنان ميكو سعد من تصوير "تن هوليود "وهو برنامج يتحدث عن نجوم هوليود ذات الأصول العربية ،وسوف يعرض على قناة تن قريبا ،يتميز النجم الشاب باختياره للمواضيع المهمة و نشر التسامح و التناغم بين الثقافات لذلك يعد من اهم سفراء العرب الذى حقق نجاحا كبيرا في بريطانيا وأوروبا ، قبل أن يذهب الان لأمريكا هوليود لنشر رسالته عالميا .

يذكر أن ميكو عرف من خلال سلسلة برامج ميكو النادرة من نوعها ، و التي لم يعتاد عليها الوطن العربي من قبل وكانت تعرض علي قناة الغد ، والقناة تن المصرية ،كما أنه يعد اول إعلامي مصري في هوليود ،و قام بتغطية و تصوير برنامجه في الأوسكار بخفة دم مصري و موهبة عالمية .

 

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads