رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد نجاح ألبوم "قصة بنت".. ياسمينا علوانى تفاجئ جمهورها فى موسم الصيف

ستوديو
طباعة
تستعد المطربة الشابة ياسمينا علواني لطرح 3 أغنيات جديدة على طريقة السينجل خلال شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد طرح أول ألبوم غنائي لها منذ ظهورها بالساحة الفنية، والذي يحمل عنوان "قصة بنت"، وتحقيقه نجاحًا كبيرًا بكل أغنياته.

وقالت "ياسمينا"، في تصريحات خاصة لـ"استديو"، إنها تعكف على التحضير لـ3 أغنيات تنوي طرحها خلال موسم الصيف الجاري لتناسب الأجواء الصيفية وتتسم بالمرح والموسيقى الصاخبة، مشيرة إلى أنها فضلت طرح تلك الأغنيات على طريقة السينجل ومنفردة عن الألبوم الأول لها الذي طرحته خلال الفترة الماضية، حيث يقتصر على وصف مراحل الحب المختلفة بالنسبة لأي فتاة، ما بين الدراما والرومانسية والخيانة والحب من طرف واحد وغيرها من المشاكل التي تواجه البنت بشكل عام في حياتها العاطفية، مما دفعها لتسميته "قصة بنت".

ويضم الألبوم 9 أغنيات تعاونت فيها مع شركة "إيه إم" للإنتاج الفني، وتولت توزيع الألبوم شركة "أربو بلس"، ويعتبر هذا الألبوم الأول لها في مشوارها الغنائي.

يذكر أن ياسمينا علواني، شاركت في الموسم الرابع من برنامج اختيار المواهب الشهير "أراب جوت تالنت"، وحصلت على الباز الذهبي للوصول إلى نصف النهائي، بعد اختيار نجوى كرم لها، ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج بعنوان "عن العشاق سألوني"، إلى أكثر من 50 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads