رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أصالة عن أغنية محمد حماقي "م البداية": تحبس الأنفاس

محمد حماقي وأصالة
محمد حماقي وأصالة
طباعة

هنأت الفنانة السورية أصالة الفنان محمد حماقي، على ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، وبالتحديد على أغنية "م البداية"، والتي وصفتها بأنها تحبس الأنفاس.

ونشرت أصالة، جزء من الأغنية عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "مو معقول شو حلوة أغنية حماقي غنا روعه مُتقن حسّاس وكلام ولحن خيالي والتّوزيع مو طبيعي قدّ ما بيحبس النّفس".

وأضافت: "الأغنية إسمها م البدايه ألّف مبروك ويسلم صوتك وحرصك على تقديم الجديد الحسّاس والمُبهر".

يذكر أن محمد حماقي، طرح ألبوم "كل يوم من ده"، يوم 24 يناير، وتعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، ونادر عبدالله، وخالد تاج الدين، وأمير طعيمة، ورمضان محمد، وودود، وتامر حسين، وأحمد على موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، وتامر علي، ومدين، وعزيز الشافعي، وشريف تاج، ومحمد يحيى، وشريف بدر، ومحمد النادي، والتوزيع الموسيقى: توما، وتميم، ونادر حمدي، ورامي سمير.

وألبوم "كل يوم من ده" يتكون الـ "سي دى" الأول "A SIDE" يضم 10 أغنيات وهم "يزلزل"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، و"عيوني سهرانة"، و"صور"، و"وأعمل ايه"، و"بقيت معاه"، و"يا غربة"، و"م البداية"، و"يا ستار".

أما "B SIDE"، فيضم "قدام الناس"، و"كفاية حلول وسط"، و"راضيني"، و"راسمك في خيالي"، و"لا عتاب ولا حيرة"، و"الحكاية حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زاى ما إحنا"، و"قالو عنك"، وخدني اليك".

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads