ستوديو : بعد اعتذار "رجب وآسر ياسين".. أحمد السعدنى بطل "شبر مية" (طباعة)
بعد اعتذار "رجب وآسر ياسين".. أحمد السعدنى بطل "شبر مية"
آخر تحديث: الإثنين 05/08/2019 12:59 م منار إبراهيم
تعاقد الفنان أحمد السعدني على بطولة مسلسل "شبر مية" بشكل رسمي، بعدما تعرض المسلسل لأزمة بسبب اعتذار أبطاله عن تقديمه لانشغالهم بأعمال فنية أخرى، ومن المقرر أن يستأنف "السعدني" التصوير غدًا الثلاثاء، داخل الديكور المخصص للعمل.

وكان الفنان آسر ياسين قد اعتذر في شهر مايو الماضي عن المشاركة في بطولة المسلسل بشكل مفاجئ بعد أن كان استقر صناع المسلسل على موعد بدء التصوير عقب انتهاء شهر رمضان الماضي، وأرجعت المصادر أن سبب تراجع آسر ياسين عن المشاركة في العمل إلى تعاقده على مسلسل آخر يشارك فيه للخوض به سباق مسلسلات شهر رمضان المقبل.

كما اعتذر الفنان محمد رجب عن خوض بطولته العمل لأسباب خاصة حسبما أكد لـ"ستوديو"، مشيرًا إلى أنه منشغل خلال الوقت الحالي للتحضير لمسلسله الجديد الذي يخوض به المنافسة الرمضانية المقبلة .


مسلسل "شبر مية" يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ومن المقرر أن يتضمن 45 حلقة، ويشارك في بطولته كل من الفنانة نجلاء بدر، ومراد مكرم ورجاء الجداوي، أحمد مجدي، ومحمد نشأت، وسارة نخلة وغيرهم، وهو من إنتاج سيل ميديا للمنتجة مها سليم، وسيقوم بإخراجه كل من رامي رزق الله وماري بادير، وهو من تأليف شريف بدرالدين، بجانب ورشة كتابة تضم نهال سماحة، ماريان هاني، ضحى إبراهيم توفيق، محمد هشام، ومحمود شافعي.