ستوديو : مدرب أوغندا: المشوار طويل وأمامنا مباراة قوية أمام أصحاب الأرض (طباعة)
مدرب أوغندا: المشوار طويل وأمامنا مباراة قوية أمام أصحاب الأرض
آخر تحديث: السبت 22/06/2019 08:27 م أشرف عزب

طالب سيباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب أوغندا، بضرورة التحلي بالهدوء، عقب الفوز على الكونغو الديمقراطية بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من المجموعة الأولى ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

وقال ديسابر، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، كيف تتحدثون عن التأهل للدور الثاني من أول مباراة نحن لا زلنا في بداية المشوار ولم نحقق أي شئ حتى الآن كل ما تحقق هو 3 نقاط فقط.

وأضاف: فزنا بالمباراة ولدينا خطوة واحدة للتأهل ولا زال لدينا مباراتين أمام زيمبابوي ومصر وهما أقوياء للغاية وخاصة أصحاب الملعب اليوم سنحصل على راحة ونبدأ من الغد الاستعداد للمباراة القادمة.

وأوضح: بدأنا البطولة بفوز مهم أمام فريق جيد ومنظم وحاولو إرسال كرات طويلة وهي طريقة ذكية لكن الدفاع نجح في التعامل معها كرة القدم تكون مجنونة أحيانا واعتمدنا على الكرات الثابتة والركلات الركنية لأننا كنا نواجه فريق جيدا ومنظما ولا أعتقد أن البطولة انتهت بالنسبة لهم، فلازالو في الصورة.

بهذه النتيجة يحتل منتخب أوغندا صدارة المجموعة بـ 3 نقاط متفوقا على منتخب مصر بعدد الأهداف صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما يحتل منتخب زيمبابوي ومنتخب الكونغو الديموقراطية المركزين الثالث والرابع.