ستوديو : "المضلل وبطلة النحنحة".. لماذا يواصل طارق نور ونشوى الحوفي الدعاية الرمادية لـ 57357؟ (طباعة)
"المضلل وبطلة النحنحة".. لماذا يواصل طارق نور ونشوى الحوفي الدعاية الرمادية لـ 57357؟
آخر تحديث: الأربعاء 19/09/2018 11:14 م محمود عرفات

انتقد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، استمرار قناة "القاهرة والناس" المملوكة لطارق نور، في إذاعة محاضرة  نشوى الحوفي عن مستشفى 57357، قائلًا: "إن هذه المادة الإعلانية تدخل ضمن الدعاية الرمادية لمستشفى 57357".

وقال "الباز"، في برنامجه "90 دقيقة"، المُذاع على فضائية "المحور"، أن قناة القاهرة والناس تسعى لتصوير فكرة أن مستشفى "57357"، تتعرض لهجمة تستهدف هدمها، منوها بأن "الرئيس عبد الفتاح السيسي يعلن بكل شفافية ووضوح للرأي العام تكلفة المشروعات التي يتم تنفيذها، وأين تذهب الأموال، وما هي أوجه إنفاقها؟، في حين أن مدير مستشفى 57357 يرفض الإفصاح عن أي تفاصيل عن المستشفى".

وواصل: "بدل ما تواصل نشوى الحوفي هذه النحنة الإعلامية، يكشف شريف أبو النجا عن أوضاع المستشفى وميزانيتها، والخدمات التي تقدم بها".

واستطرد: "خدوا من الرئيس قدوة ومثل، بدل من الكلام الرذيل والمرذول، الذي يتم عرضه على الناس في هذه الحملة الإعلانية"، متابعًا: "هذه رسالة إعلامية فاسدة يجب أن يُحاكم عليها طارق نور، وشريف أبو النجا، ونشوى الحوفي".

وواصل: "أنا أدعو الكاتب وحيد حامد، والكاتب أسامة داوود أن يتقدموا بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام  ضد هذه الحملة الإعلانية الرمادية، التي تُقدم دون وجه حق، خاصة وأن لجان التحقيق ما زالت مستمرة  في عملها".

واستطرد: "ما رأيت تضليلًا أكثر من الذي يمارسه طارق نور ونشوى الحوفي بشان مستشفى 57357".