رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رانيا يوسف والدة اسماء ابو اليزيد فى "الانسة فرح"

ستوديو
طباعة

تستأنف الفنانة رانيا يوسف​ تصوير دورها فى مسلسل "الانسة فرح" الأسبوع المقبل بعد انتهاء اجازة عيد الأضحى التى حصل عليها فريق عمل المسلسل، وتجسد رانيا فى الأحداث دور والدة أسماء أبو اليزيد التي تظهر بشخصية "فرح" ويعكف المخرج احمد الجندى على اختيار باقى الابطال المشاركين فى المسلسل خلال الفترة المقبلة لانهاء التعاقدات الخاصة بالعمل للانتهاء من تصويره خلال شهرين .

"الآنسة فرح" مأخوذ من مسلسل أمريكي بعنوان " ​Jane the virgin​" وهو دراما كوميدية رومانسية عرض خلال 5 أجزاء على قناة CW بداية من عام 2014 .

مسلسل "الانسة فرح" من بطولة رانيا يوسف، أسماء ابو اليزيد، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول ومن المنتظر عرضه فى الموسم الشتوي.

وكانت رانيا يوسف قد خضعت لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود عاشور ظهرت خلالها بإطلالة صيفية،مثيرة للجدل وارتدت "يوسف" فستانا باللون الموف، وتعاونت في جلسة التصوير الجديدة مع مصمم الأزياء سوشا والميك أب علاء التونسي والشعر محمود عامر.

 

وانتهت رانيا مؤخرًا من تصوير مسلسل "مملكة إبليس"، الذي تشارك في بطولته، ويشاركها كل من غادة عادل وسلوى خطاب وإيمان العاصي، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.


إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads