رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ساندي تحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي.. الخميس

ستوديو
طباعة
تستعد المطربة ساندي لإحياء حفل غنائي يوم الخميس المقبل، داخل إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

ومن المقرر أن تقدم ساندي خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغنياتها، ومنها "حلوة جدًا، وحب وياك، وروحو قولوله"، وعدد من أغنيات ألبومها الغنائي الجديد "اتنين في واحدة".

وفي سياق مختلف تستعد ساندي لطرح ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "اتنين في واحدة" خلال الفترة القليلة المقبلة لتعود به إلى جمهورها بعد غياب ثلاث سنوات منذ ألبوم "حب" 2016.

وكشفت "ساندي" لـ"ستوديو" أنها استقرت على "اتنين في واحدة" ليكون الاسم النهائي للألبوم، مشيرة إلى أن الأغنية من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع هاني ربيع.

ويضم 8 أغنيات تعاونت فيها مع عدد كبير من صناع المزيكا وهم: "خشبة مسرح" من كلمات أسامة محرز وألحان محمد يحيى وتوزيع أماديو، و"ريموت حياتك" من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد يحيى، وتوزيع ديزل، و"بطلة فى رواية" من كلمات أسامة محرز، وألحان علاء الراوى، وتوزيع هاني ربيع، و"كان عادي" من كلمات جمال الخولي، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع هاني ربيع.

و"طبع الشتا" من كلمات سلمى رشيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع مو الشاعر، و"كيس أسود" من كلمات محمد أبوالقاسم، وألحان أحمد برازيلي، وتوزيع أحمد عبد السلام، و"الرجالة ماتت فى الحرب" من كلمات وألحان ساندي، وتوزيع هانى يعقوب، و"اتنين في واحدة" كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع هاني ربيع.
ساندي تحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي.. الخميس

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads