رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

شريف عرفة: "الكنز 2" يكشف أسرار الجزء الأول ويحمل العديد من المفاجآت

المخرج شريف عرفه
المخرج شريف عرفه
طباعة
قال المخرج شريف عرفة، إن فيلم "الكنز" من أهم الأعمال الفنية التي تولى إخراجها خلال مسيرته الفنية، خاصة وأنه تطلب وقتا طويلا في التحضيرات الخاصة به قبل تصوير الجزء الأول تجاوزت الثلاث سنوات.

وأضاف "عرفة" لـ"ستوديو"، أن الجزء الثاني يحمل العديد من المفاجآت للجمهور خاصة وأن هناك 4 شخصيات جديدة ستظهر ضمن أحداث الفيلم بجانب الأبطال الرئيسية للعمل وهم الفنان الشاب أحمد مالك والذي سيظهر في العصر الفرعوني، والفنانة نهى عابدين وجمال عبد الناصر ويظهران في زمن الخمسينيات، والفنانة سارة عبد الرحمن في زمن السبعينيات.

وأشار إلى أن الجزء الثاني لفيلم "الكنز" سيكون استكمالا لأحداث الجزء الأول ولم يتناول قصة جديدة ولكن سيكتشف من خلاله الجمهور جميع الأسرار التي كانت غامضة في الجزء الأول.

وتابع أن فكرة تصوير الجزء الأول والثاني معا في نفس التوقيت كانت في صالح العمل وذلك لأن قصة الفيلم كانت تتطلب أن يكون جميع الفنانين المشاركين في الفيلم على قدر كبير من التركيز في الشخصية المقدمة لأن جميع الشخصيات التي ظهرت في العمل صعبة ومركبة بشكل كبير.

وعن النجاح الكبير الذي حققه النجم محمد سعد بشخصية "بشر باشا" قال إنه فنان يمتلك قدرات تمثيلية كبيرة فهو لديه موهبة غير عادية ولكنه حصرها في عدد من الشخصيات فقط والتي قدمها بشكل متكرر في السينما مما جعلته يظهر بشكل مختلف عندما خرج من عباءتها في فيلم "الكنز" مشيرا إلى أن الجمهور سيتفاجئ مرة أخرى بأداءه في الجزء الثاني من العمل.

وعن موعد طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى، قال إن عامل توقيت طرح الفليم بعد مرور ثلاث سنوات يعتبر في صالح الفيلم لأن الجمهور متحمس بشكل كبير لمشاهدة الجزء الجديد خاصة وأن نهاية الجزء الأول كانت تحمل غموضا كبيرا حول الأحداث.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads