رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أحمد رزق لـ"ستوديو": منافسة "الكنز 2" في الأضحى شرسة.. والفيلم دخل التاريخ بالجزء الأول

أحمد رزق
أحمد رزق
طباعة
أعرب الفنان أحمد رزق، عن سعادته بمشاركة الجزء الثاني من الفيلم السينمائي "الكنز" ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى وذلك بعد مرور ثلاث سنوات من طرح الجزء الأول والذي حقق نجاحا كبيرا وقتها.

وقال "رزق" لـ"ستوديو"، إن فيلم الكنز يعتبر تجربة فريدة من نوعها ومن أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية فهو ملحمة سينمائية مختلفة ويضم مجموعة كبيرة من النجوم داخل عمل واحد تحت قيادة المخرج العبقري شريف عرفة وهذا سبب أساسي لنجاح العمل.

وأضاف أن فيلم "الكنز" وفيلم "الممر" يعتبران من أصعب الأعمال التي قام بتصويرهما خلال مشواره الفني وذلك لأن المخرج شريف عرفة يهتم بأدق تفاصيل العمل والشخصية التي يقدمها أي فنان يعمل تحت قيادته.

وأكد أنه يفضل فيلم "الكنز" بشكل شخصي وذلك لأنه تجربة جديدة في السينما المصرية، سواء على مستوى القصة أو طريقة تناولها المختلفة عن الأفلام التي تنتج في الفترة الحالية.

وتابع أنه بالرغم من الجدل الكبير الذي أثير حوله عقب طرح الجزء الأول بالسينمات عام 2017، إلا أنه حاز على ردود أفعال قوية، سواء من جانب النقاد أو الجمهور، مشيرا إلى أن كل شخص شاهد الجزء الأول من الفيلم لا بد من مشاهدة الجزء الثاني لاستكمال حقيقة الأحداث والوصول إلى الكنز الحقيقي في نهاية أحداث الجزء الثاني.

وعن طرح العمل بعد مرور ثلاث سنوات من الجزء الأول، قال إن هذا الأمر في صالح الفيلم خاصة وأن الجمهور ينتظر باشتياق طرح الجزء الثاني والذي تكون أحداثه مفاجئة كبيرة لهم، لافتا إلى أن مشاركة الفيلم في موسم عيد الأضحى تعتبر منافسة صعبة وسط نوعية الأفلام المختلفة والقوية التي تشارك في هذا الموسم، متمنيا النجاح والتوفيق لجميع الأفلام المشاركة في هذا الموسم.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads