رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

انتصار: أظهر في المرحلة الأولى بـ"خيال مآتة".. وأجسد دور صديقة "حلمي"

ستوديو
طباعة
قالت الفنانة انتصار، إن فيلم "خيال مآتة" يتناول قصة جديدة ومختلفة على السينما المصرية في إطار كوميدي لايت، بالإضافة إلى أن السيناريو محكم ومكتوب بطريقة مهنية ومحترفة تجذب القارئ حتى النهاية من قبل المؤلف العظيم عبدالرحيم كمال، وهذا ما جعلها تبدي موافقتها على العمل دون تردد بعد ترشيحها من قبل المخرج خالد مرعي الذي وصفته بـ"المبدع".

وذكرت أن كل صناع الفيلم بذلوا مجهودا كبيرا لخروج العمل بالشكل المطلوب والذي يليق بالسينما المصرية، وأخذ وقتا كبيرا في تصويره، حتى أنه لم يتوقع صناعه اللحاق بالسباق السينمائي لهذا الموسم.

وعن دورها قالت "انتصار" لـ"ستوديو"، إنها تجسد دور "أم صباح" وهي واحدة من ضمن شلة الأصدقاء الذي يترأسهم الفنان أحمد حلمي، والذين يقومون بعملية سرقة كبيرة وهي تشترك في هذه الجريمة، ويفرقهم الزمن ليتقابلوا بعد أكثر من 30 عاما، ليقيموا هذه الجريمة ويسترجعوا الذكريات معًا، والفيلم ينقسم إلى مرحلتين وهي تظهر خلال المرحلة الأولى فقط فترة الشباب.

وأضافت أن "حلمي" لم يبخل على أحد ممن حوله بمعلومة ما، بالإضافة إلى حرصه الشديد على خروج أعماله بمستوى عال، لذلك يهتم بأدق التفاصيل، ولم يتسبب في توتر من حوله، فدائمًا يساعد على نشر أجواء المرح والراحة بين أصدقائه حتى يعمل الجميع براحة كبيرة تساعدهم على إخراج أفضل ما لديهم.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads