رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

هؤلاء تضامنوا مع أحمد عز ضد زينة

ستوديو
طباعة

تضامن عدد كبير من نجوم الفن مع الفنان أحمد عز في أزمته الأخيرة ضد الفنانة زينة وشقيقتها ياسمين رضا.

ونشرت عدد كبير من الفنانين "بوستات" تضامن مع "عز" في شكل تهنئة له على الإيرادات الكبيرة حققها فيلمه الجزء الثاني من ولاد رزق أول يومين الأضحى.

وصف الفنان أحمد فلوكس الفنان أحمد عز بأنه شخصية محترمة وراقية في التعامل ومن الفنانين المجتهدين في عملهم.

ونشر "فلوكس" صورة له تجمعه مع الفنان أحمد عز عبر صفحته الرسمية على موقع الصور إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "حق الله،  الراجل ده أنا اشتغلت معاه ، جدع في حاله ومركز في شغله بس ومحترم ومعندوش حاجه فعلا غيرإنه يشتغل وينجح ، ربنا معاه ويصلحلوا الحال.

بدورها قالت الفنانة منة فضالى على صفحتها بموقع فيسبوك: "مبروك يا حبيبى نجاحك وتألقك دائما مش جديد عليك ربنا يحفظك ودايما قمر"، في إشارة لدعم "عز".

هؤلاء تضامنوا مع
هؤلاء تضامنوا مع

بدروه كتب الفنان أحمد فهمي عبر الفيس بوك، مهنئا الفنان أحمد عز بنجاح فيمله الجزء الثاني من ولاد رزق بقوله:" النجاح بيحرق وبيجيب تسلخات".

من جانبه كتب الفنان عمر زهران متضامنا مع أحمد عز على فيس بوك تدوينة قال فيها: “مبروك لصديقي النجم الخلوق أحمد عز، نجاح فيلمه ولاد رزق وتحقيقه أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصريه، مبروك أحمد عز النجم المجتهد والخلوق وصاحب الروائع في اختياراته الفنية وحالة النضج الكبيرة اللي محققها في كل الأعمال اللي تعتبر فخر للسينما المصريه”.

هؤلاء تضامنوا مع

وتضامن أيضا الشاعر خالد تاج الدين مع "عز" قائلا عبر صفحته على أنستجرام، ناشرا صورة مع أحمد عز:«أنا ماشفتش غير إنسان خلوق ومحترم وفي قمة التواضع والبساطه ومتفاني في شغله وتقريبا مابينامش وما شاءالله عليه مكسر الدنيا بأعماله، ف واضح جدا أن نجاحه ده مضايق ناس كتير واللي بيسمع عنه كلمه بيحولها بقدرة قادر لموضوع تعبير».

 

 يأتي ذلك في الوقت الذي تستمع فيه نيابة برج العرب إلى أقوال الفنان أحمد عز في واقعة شجاره  التي حدثت مع الفنانة زينة وشقيقتها في فندق العلمين بالساحل الشمالي.

هؤلاء تضامنوا مع

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads