رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لميس سلامة: أسعى للوصول إلى كل المشاهدين بمختلف أفكارهم (حوار)

ستوديو
طباعة

بدأت الإعلامية لميس سلامة، حياتها المهنية وهي فى عمر العاشرة، حيث كانت تقدم برامج أطفال في التلفزيون المصري بالإسماعيلية، ثم توجهت لعمل البرامج الثقافية، حتى دخلت الكلية، ومنها انطلقت للعمل التلفزيوني المحترف، لتعمل بعدها بقناة "المحور" لمدة 9 سنوات ثم عملت في قناة "الحياة" لمدة 4 سنوات وبعدها إشتركت في مسابقة "مذيع العرب" .

واستطاعت لميس، أن تظهر تألق واضح في عدة أدوار تمثيلية، ظهرت فيها بدور المذيعة، كان من ضمنها مشاركتها في مسلسل "بعد البداية" مع طارق لطفي منذ أعوام، كما أحدثت لميس حالة نجاح شديدة في برنامجها على قناة "صدى البلد"، لميس تحدثت حول تجاربها المتعددة لـ"ستديو" وكيف وصلت لهذه المكانة المميزة بين الإعلاميين من خلال عدة خطوات ناجحة وكان الحوار كالتالي:..

في البداية كلمينا عن تجربتك في برنامج "مذيع العرب"؟

كانت تجربة جيدة وبها العديد من الأمور المفيدة التي أضافت لي الكثير على المستوى المهني، من خلال التعامل المباشر مع الجمهور، فقد تلقيت فيه تدريبًا على الالقاء وضبط الصوت، والأهم هو أنني أكتسبت أصدقاء من جميع الدول العربية .

وماذا عن تجربة برنامجك "صباح البلد"؟

سنعاود العمل في البرنامج خلال ما بعد العيد مباشرة، وأنا في غاية السعادة للعمل في هذا البرنامج المميز الذي يدعو صباحًا للبهجة، وأنا أقدم فقرة أسبوعية خلاله عن السوشيال ميديا، وسأعمل على تطويرها خلال الفترة المقبلة .

وماذا عن تجربة التمثيل ؟

أغلب تجاربي أظهر فيها بدور المذيعة، وكانت تجارب جيدة تشبهني تمامًا، فشعرت بحالة من الارتياح، وأعتقد أن فكرة التمثيل أصبحت مؤجلة بالنسبة لي.

وماذا عن طموحاتك ؟

طموحاتي على مستوى الميديا، وأطمح أن أوصل رسالة مبهجة للجمهور وأوصل لهم جميعًا بأختلاف أفكارهم .

نراكي دائمًا تدعو في فقرتك بالبرنامج للبهجة ماذا عن ذلك ؟

أعلم جيدًا أن الأبتسامة في البرامج الصباحية شىء مهم، فنحن بطبعنا شعب "مودي" يتأثر كثيرًا بما يحدث له منذ صباح يومه،لذا فمن الطبيعي أن أظهر بهذا الشكل وبتلك الطريقة، فأنا أسس دعوة للتفاؤل .

وماذا عن تقديمك لمنتدى شباب العالم ؟

المنتدى بدأ منذ عامين، وكنت أدير جلساته خلال الدورتين الأولى والثانية، وأعتقد أن هذه الخطوة هي الأهم في حياتي المهنية، فكان كرم زائد ومكافأة من ربنا، فقد أستفدت الكثير من هذه التجربة .

من مثلك الأعلى فى الإعلام المصري؟

لا يوجد إعلامي بالتحديد ولكنني أخذ من كل إعلامي الإيجابية.

من وجهه نظرك..ما هى مواصفات المذيع الناجح؟

من وجهه نظرى.. انه يقدر يوصل لأبسط مواطن فى الشارع المصري.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads