رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

استمرار عرض "الملك لير" و"٣ أيام في الساحل" خلال أيام عيد الأضحى

ستوديو
طباعة
يستمر مسرح "كايرو شو" في تقديم عروضه المسرحية المختلفة خلال أيام عيد الأضحى، وذلك بدءا من يوم الأثنين ثاني أيام العيد، وحتى يوم الجمعة 16 أغسطس.

ويحتفل النجم محمد هنيدي مع جمهوره بعيد الأضحى وذلك بعرض مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل"، على مسرح "كايرو شو" بمدينة الإنتاج الإعلامي بمنطقة السادس من أكتوبر.

مسرحية "3 أيام فى الساحل" إخراج مجدى الهوارى وتأليف حاتم حسين، ويشارك هنيدى بطولتها نجوم الكوميديا بيومى فؤاد، أحمد فتحى، محمد ثروت والنجوم مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسى.

ومن جانبه يواصل النجم يحيى الفخراني في عرض مسرحيته "الملك لير" على مسرح كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس.

والمسرحية عبارة عن دراما إنسانية تكشف أطماع البشر في كل زمان ومكان، ومأساة الملك الأسطوري "لير" الذي قرر بعد كبر سنه أن يتنازل عن عرشه، ويقسم مملكته بين بناته الثلاث، فتأخذ كل واحدة منهن جزءا بحجم محبتها له، ولأن ابنته الصغرى عبرت عن حبها له ببساطة ودون نفاق ومبالغة حرمها وقسم المملكة بين إخوتها الاثنين فقط، وبعد أن أصبح الملك بلا مال ولا جاه، يفاجأ أن ابنتيه تعاملاه بقسوة حتى أنهما طرداه، وأصبح شريدا فقيرا على حافة الجنون يعذبه الندم على ضياع ملكه وابنته الصغرى، وتنتهي حياته بصدمة مأساوية.

وتضم المسرحية عددًا من النجوم بجانب يحيى الفخراني، وهم رانيا فريد شوقي، وريهام عبدالغفور، ومحمد فراج، وأحمد عزمي، وأحمد فؤاد سليم، وياسمين رئيس، وناصر سيف.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير، الذي حققه العرضان المسرحيان في السعودية رافعان شعار "كامل العدد"، حيث شاركا بموسم جدة الفني الثقافي وحققا إقبالا جماهيريا غير مسبوق، كما تقدم "كايرو شو" عرضا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث يمكنك شراء تذكرة والحصول على أخرى مجانية.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads