رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محمد عبده يحيي حفله الغنائي الثاني في 2019 بمصر.. 22 أغسطس

المطرب محمد عبده
المطرب محمد عبده
طباعة
استقر المطرب السعودي محمد عبده على الموعد النهائي لحفله الغنائي المقرر إقامته بمصر وذلك ضمن جولته الغنائية التي يحييها في عدد من الدول العربية.

ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم 22 أغسطس الجاري داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ويعتبر هذا الحفل الثاني لمحمد عبده في مصر في عام 2019، حيث أحيا في شهر إبريل الماضي حفله السنوي بدار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

ويحرص فنان العرب دائمًا على إقامة حفلات غنائية بمصر والتي يعتبرها بلد الفن الأولى في الوطن العربي وسبب نجاح كل مطرب، حيث كانت انطلاقته منها.

ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة مختلفة من أشهر أغنياته ومنها: "الأماكن، وأحلى خبر، ومن أكون، وكتبت لك خط، وتذكرين، وتساوت، وأستطيع، وتضحك معي، وأنا سمعت اسمك، والدليل، وفي كلمة، وغيرها من روائع ما غناه قديمًا وحديثًا.

وأحيا الشهر الماضي محمد عبده حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم 11 يوليو الماضي، على مسرح القرية التراثية بمدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية بمشاركة المطربة أنغام وشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

ويعتبر ألبوم "يا غافية قومي" آخر ألبومات فنان العرب محمد عبده والذي طرحه في شهر إبريل الماضي وتعاون فيه مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وضم الألبوم 12 أغنية من ألحان الموسيقار طلال ومن أغاني الألبوم: "يا غافية قومي، اسهري وياي، ولا ارجعي نومي، أنا سمعت، اسمك، مريت، أبيك"، وغيرها.
محمد عبده يحيي حفله الغنائي الثاني في 2019 بمصر.. 22 أغسطس

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads