رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عمرو دياب يحيى حفلًا غنائيًا فى الأردن 4 أكتوبر

بوستر حفل عمرو دياب
بوستر حفل عمرو دياب بالأردن
طباعة
يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 4 أكتوبر المقبل، وذلك داخل إحدى القرى السياحية بمدينة العقبة بالأردن.

ومن المقرر أن يقدم "الهضبة" خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغنياته ومنها: "قمرين، وياه، وياك، يتعلموا، ده لو اتساب، راجعين، الليلة، وغيرها، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الجديد "أنا غير".

وفي السياق نفسه، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي يوم 16 أغسطس الجاري، داخل إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل 4 فئات للتذاكر، وجاءت أسعار الفئة الأولى بمبلغ 1000 جنيه، والثانية بمبلغ 800 جنيه، والثالثة بمبلغ 500 جنيه، ومن المقرر الإعلان عن سعر الفئة الرابعة خلال الأيام المقبلة.

ويجهز "الهضبة" مفاجأة لجمهوره خلال الحفل للاحتفال بألبومه الجديد "أنا غير"، والذي يتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، من بينهم الشاعر خالد تاج الدين، والملحن عمرو مصطفى، وبهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، والموزع الموسيقي أسامة الهندي وغيرهم.

كان عمرو دياب قد طرح مؤخرًا أولى أغنيات الألبوم بعنوان "بحبه" وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، والموزع الموسيقي أسامة الهندي، كما طرح برومو أغنية "أنا غير" تمهيدا لطرحها خلال الفترة المقبلة.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads