رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تعرّف على القائمة النهائية لأفلام عيد الأضحى

ستوديو
طباعة

تشهد القائمة النهائية لأفلام عيد الأضحى طرح 5 أفلام سينمائية بدور العرض السينمائي على رأسها:

 

1-فيلم "الفيل الازرق 2"

تم عرضه في 25 يوليو الماضى والفيلم  يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والعمل من إنتاج شركة «سينرجي فيلمز».

 

2-ولاد رزق2

يشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

3-"خيال مآته"

الفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعى ويشارك فى بطولته الى جانب النجم احمد حلمى كلا من منة شلبى، وخالد الصاوى، وبيومى فؤاد، وانتصار وعبد الرحمن أبو زهرة ولطفى لبيب

4-الكنز2

یستكمل الكنز في الجزء الثاني (الحب والمصير) صراع الشخصیات من أجل الوصول إلى الكنز أو حمایته، مضحین في سبیل ذلك بحبهم أو بحیاتهم، ویوّصلنا الفیلم إلى سر الكنز وماهیته وكیف نحتفظ به، ونرى ذلك من خلال استكمال صراعات الشخصیات التي رأیناها في الجزء الأول؛ حتشبسوت وصراعها مع الكهنة وحبها للمهندس سننموت، وعلي الزیبق وصراعه مع الكلبي وحبه لابنته زینب ، وإلى أین ستصل المعركة بینهما وما هو ثمن الانتقام، وبشر باشا الضابط الكبیر الذي ضحي بأخیه وحبیبته من أجل مركزه وكیف سیعثر على دلیل الوصول للكنز، وكیف سیرزق بابنه حسن الذي سیظل یبحث عن الإرث المجهول لوالده.

"الكنز 2" من إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحیم كمال، ویضم عدداً ضخماً من النجوم في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، أحمد مالك، عباس أبو الحسن،عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن، وحقق الجزء الأول من الفیلم نجاحاً في شباك التذاكر، كما حصد 8 جوائز من مهرجان جمعیة الفیلم، المهرجان القومي للسینما المصریة ومهرجان السینما العربیة.

5-"انت حبيبى وبس"

يشارك فيلم "أنت حبيبى وبس" بطولة المطربة بوسى ومحمود الليثى، فى موسم عيد الأضحى ، حيث طرح القائمون على الفيلم الأغنية الدعائية للعمل من أجل الترويج له بعنوان "هتجوز تانى" ويقدمها الليثى وبوسى بطريقة كوميدية شعبية خفيفة، حيث يعتمد الفيلم على مواقف كوميدية بين بطلي العمل.

الفيلم تأجل طرحه فى دور السينما منذ عام على أقصى تقدير، خاصة أن ضيق الوقت حال دون طرحه فى أى موسم سينمائى، ولذلك قرر القائمون على العمل طرحه وسط 5 أفلام أخرى أبرزها "الفيل الازرق 2" و "ولاد رزق 2" و"خيال مآته" .

فيلم "أنت حبيبي وبس" إخراج أحمد البدري، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم هالة فاخر، وبوسي، ومحمد محمود، ونيرمين ماهر، وأحمد حلاوة، والليثي، وصوفينار، وإيمان السيد، أحمد حلاوة، محمد محمود.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads