رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أزمة إنتاجية توقف تصوير "قيد عائلى"

ستوديو
طباعة
توقف صناع مسلسل "قيد عائلي" عن تصوير باقي حلقات العمل خلال الفترة الماضية، حيث كان من المقرر استئناف تصوير الحلقات بعدما عرض 25 حلقة قبل شهر رمضان من أصل 45 حلقة، وذلك لحلول الموسم الرمضاني وانشغال أبطال العمل بأعمال فنية أخرى.

وعلم "ستوديو" من مصدر داخل فريق العمل أن المسلسل يواجه أزمة إنتاجية تسببت في وقف التصوير حتى وقتنا هذا، مشيرًا إلى أن أبطال العمل لم يتلقوا أي إشعار لاستئناف التصوير، رغم انتظار الجمهور لعرض باقي حلقات العمل بلهفة شديدة، لافتًا إلى أن أسرة العمل يعكفون على حل هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن لاستكمال التصوير وعرض باقي الحلقات خلال الشهر المقبل على أقل تقدير.

وينتمي المسلسل لنوعية الدراما المطولة ذات الـ45 حلقة، وحقق الموسم الأول منه نجاحًا كبيرًا فور عرضه بالقنوات الفضائية، وأعلن صناعه وقتها عن توقف العمل واستئناف تصوير الجزء الثاني له، واستكمال الأحداث بعد انتهاء موسم رمضان الماضي.

العمل يتناول عدة قضايا اجتماعية، من ضمنها قضايا الميراث، والمشاكل الأسرية المتواجدة في مجتمعنا هذه الفترة، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، ويشارك في بطولته كل من بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبدالعزيز، صبري فواز، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، إيهاب فهمي، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازي، هدى، وكارولين عزمي.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads