رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أنجلينا جولى تتصدر البوستر الرسمى لـ"Maleficent: Mistress Of Evil"

ستوديو
طباعة
تصدرت النجمة العالمية أنجلينا جولي البوستر الرسمي لفيلمها السينمائي الجديد "Maleficent: Mistress Of Evil"، والمقرر طرحه يوم 18 من شهر أكتوبر المقبل.

الفيلم ينتمى إلى فئة "المغامرة الخيالية"، من إنتاج الشركة الرائدة والت ديزنى بيكتشرز، وإخراج يواكيم رونينج، سيناريو وحوار كل من ليندا ولفيرتون وميكا فيتزيرمان بلو ونوح هاربستر، وهو تكملة لفيلم Maleficent الذى عُرض عام 2014.

وتجسد أنجلينا جولى دور البطولة، كما يعود كل من إيل فانينج، وسام رايلى، وإيميلدا ستونتون، وجونو تيمبل، وليسلى مانفيل إلى أدوارهم السابقة، ولكن تم استبدال برينتون ثويتس بهاريس ديكنسون، وانضم كل من ميشيل فايفر، وإد سكرين، وكيويتيل إيجيوفور كشخصيات جديدة فى الجزء الثانى.

وتدور أحداث الجزء الجديد بعد ٥ سنوات من أحداث "Maleficent"، بعد أن أسرعت "ماليفسنت" وأخذت ذلك الشاب كى يُقبل "أرورا" وتزول التعويذة، ورغم أن الشاب فعل ذلك، إلا أن التعويذة ظلت موجودة، لأنه لم يكن يحبها حبًا حقيقيًا. انهمرت "ماليفسنت" فى البكاء، وذهبت لـ"أرورا" تقبلها، فاستيقظت "أرورا"، واكتشفت أن الحب الحقيقى ليس بالضرورة فقط حب الحبيب، فهناك حب أكبر، وتنتصر "ماليفسنت" فى حربها وتعيش مع "أرورا" فى مدينتها القديمة.
أنجلينا جولى تتصدر البوستر الرسمى لـ"Maleficent: Mistress Of Evil"

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads