رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عارفة عبدالرسول تكشف عن دورها فى "حواديت الشانزليزيه"

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول
طباعة
تصور الفنانة عارفة عبدالرسول مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "حواديت الشانزليزيه" في مدينة الإنتاج الإعلامي، والذي يخوض بطولته الفنان إياد نصار بمشاركة نخبة من نجوم الفن، ومن المقرر عرضه خلال موسم الشتاء المقبل.

وكشفت "عارفة" لـ"ستوديو" عن دورها ضمن أحداث المسلسل، حيث تجسد شخصية "أم هاشم" وهي امرأة شعبية خدومة ومحببة لدى أهل منطقتها، ودائمًا ما تقدم المساعدة والخدمات لكل أهالي الحي الذي تقطن به، مشيرة إلى أنها مستمتعة بأجواء العمل الذي تسيطر عليه حالة من المرح وروح التعاون، متمنية أن العمل ينال إعجاب متابعيها.


مسلسل "حواديت الشانزليزيه" ينتمي إلى نوعية الـ45 حلقة، وتدور الأحداث حول الصورة العامة للحياة خلال الحقبة الزمنية في الخمسينيات من القرن الماضي وجمال شوارع مصر وشعبها، وذلك بخلاف التنوع في الأطياف من قصور، وبشوات، وفتيات الليل، وغيرها.

ويتضمن العمل كوكبة ونخبة من النجوم، هم الفنان إياد نصار، مي سليم، داليا مصطفي، إنجي المقدم، إدوارد، عمر الشناوي، هاجر الشرنوبي، إنعام سالوسة، حمدي الوزير، أماني كمال، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، رباب ممتاز، جينا سليم، سارة عادل، وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن قصة أيمن سليم، وسيناريو وحوار أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads