رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تعرّف على آخر التطورات في "مستشفى الأهلي"

ستوديو
طباعة
 عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع خالد محمود طبيب الفريق للاطمئنان على اللاعبين المصابين وكافة التفاصيل الخاصة ببرامج العلاج والتأهيل الخاصة بهم.

وشهدت الجلسة التأكيد على سير البرامج التأهيلية بنجاح وتحسن حالة اللاعبين المصابين وهم شريف إكرامي ومحمد محمود وسعد سمير وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا.

وكان الجهاز الفني للفريق قد أكد من قبل أن شريف إكرامي حارس الفريق يحتاج إلي أسبوعين للعودة من جديد للتدريبات الجماعية في الوقت الذي يحتاج فيه سعد سمير إلي 3 أسابيع.

وفيما يتعلق بإصابة محمد محمود أكد الجهاز الطبي أنه يحتاج إلي شهر، في حين يحتاج مؤمن زكريا إلي فترة تتراوح ما بين أسبوعين إلي 3 أسابيع في الوقت الذي يستكمل فيه كريم نيدفيد تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته بعد إجراء جراحة الغضروف.

المعروف أن سعد سمير ومؤمن زكريا يعانيان من الإصابة في الركبة بينما خضع شريف إكرامي لجراحة إزالة بعض العظام الزائدة في الركبة في حين ينفذ محمد محمود الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق "أطلع برة"، بطل جنوب السودان، يوم 11 أغسطس الجاري في ذهاب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads