رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مي فاروق تفتتح الدورة الـ 28 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى

المطربة مي فاروق
المطربة مي فاروق
طباعة
تفتح المطربة مي فاروق بمصاحبة المايسترو مصطفى حلمي، الدورة الثامنة والعشرين لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسقى والغناء والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، وذلك يوم 18 أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تشارك مي فاروق حفل الافتتاح كل من فريق "كايرو ستيبس"، وفرقة "براس ساوند باند" للنفخ والإيقاع وذلك على مسرح محكى القلعة.

ومن جانبها، اعتمدت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، برنامج الدورة الـ 28 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر ويقام بالتعاون مع وزارة الآثاروتضم فعالياته 42 حفلا متنوعا تنطلق في الثامنة مساء الأحد 18 أغسطس المقبل وتتواصل على مدار 15 يوما متصلة حتى الأحد الأول من سبتمبر.

وقال الدكتور مجدي صابر رئيس الأوبرا، إن الفعاليات تشمل عروضا لفرق دولية إلى جانب نخبة من نجوم الموسيقى والغناء المصريين، لافتا إلى تكريم 10 شخصيات ممن ساهموا في إثراء الساحة الفنية في مصر والوطن العربي هم المطربون علي الحجار، محمد الحلو، نادية مصطفى، عازف الفيولينة ياسر الصيرفي، الفنانة جيهان مرسي مدير مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، عارضة الباليه سحر حلمي، الدكتور مجدي بغدادي رئيس البيت الفني ، عبده أبو المجد أحد مؤسسي المهرجان، محمود عفيفي المشرف على معهد الموسيقى العربية وعبد الحكيم تقي الدين المدير الإداري لفرقة باليه أوبرا القاهرة.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads