رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رامي صبري يطرح جزءًا من ألبومه على «يوتيوب» ..شاهد

ستوديو
طباعة

طرحت شركة "نجوم ريكوردز" منذ قليل الجزء الأول من ألبوم الفنان رامي صبري "فارق معاك"، وذلك عبر قناتهم بموقع "يوتيوب"، حيث من المقرر أن يتم طرح باقي الألبوم على أجزاء خلال اليومين المقبلين.

ويضم ألبوم رامي صبري "فارق معاك"، 12 أغنية، من إنتاج "نجوم ريكوردز"، وهم "بتاع بنات"، و"أنا بابا"، و"حاول تنساني"، و"قولت اللي عندي"، و"هو في كده"، و"بقابل ناس"، وأنا بعترفلك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبي"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمي"، و"فارق معاك".

وتعاون رامي صبري في ألبومه مع مجموعة من الشعراء مثل، أمير طعيمة، أحمد علي موسى، تامر حسين، هالة علي، هاني رجب، أما الملحنين فهم عزيز الشافعي، ومديح، شادي حسن، والتوزيع الموسيقى كان من نصيب جلال الحمداوي، وتميم، وطارق توكل، كما قدم رامي صبري عددا من الألحان بجانب توزيعه للمرة الأولى لأغنيتن وهما "وعجبي"، و"فارق معاك".

وتم من قبل طرح أغنية "أنا بابا"، ثم بعد ذلك "حاول تنساني"، بشكل استباقي قبل طرح الألبوم بالكامل، ولاقت الأغنيتان تفاعل وإعجاب الجمهور وحققا نسبة مشاهدة كبيرة.

يذكر أن آخر أغنيات رامي صبري المصورة كانت بعنوان "مبروك علينا" وتم تصويرها في العاصمة اللبنانية بيروت مع المخرج فادي حداد، ومن إنتاج "نجوم ريكوردز"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان رامي صبري، وقام بالتوزيع الموسيقي والمكساج والماستر جلال الحمداوي.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads