رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"Spider-Man" ينافس "Avengers" فى شباك التذاكر العالمى

ستوديو
طباعة
ينافس فيلم الأكشن والإثارة العالمي "Spider-Man Far From Home" فيلم "Avengers: Endgame" بشباك التذاكر العالمي، بعدما أوشك الأول على تحقيق إيرادات تصل إلى مليار دولار، محققًا حتى الآن 825 ألف دولار أمريكي.

وكان الفيلم العالمي "Avengers :Endgame" على فيلم الفانتازيا والأكشن "Avatar"، وأطاح به خارج موسوعة جينيس لأعلى الإيرادات لتاريخ السينما العالمية بفارق خمسمائة ألف دولار أمريكي.

"Avengers :Endgame" هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام "Infinity War"، ويشارك في بطولته كل من النجوم روبرت داوني جونيور، وجونيث بالترو، وكارين جيلان، وجيريمي رينر، وسكارليت جوهانسون، وجان فافريو، وكريس هيمسورث، وإيفانجلين ليلي، وشادويك بوسيمان وجوش برولين وسيباستيان ستان وبري لارسون وكريس إيفانز، وغيرهم.

أما "Spider-Man Far From Home" فتدور أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة بعد أحداث Captain America: Civil War، وعودة بيتر باركر إلى روتينه اليومى الطبيعى ودراسته فى مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التى تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، ولكن سرعان ما يخوض العديد من المغامرات بصحبة الرجل الحديدى، ويقوم ببطولته توم هولاند وماريسا تومى ومايكل كيتون ويعقوب باتالون وزنديا وجيك جيلنهال، بالإضافة إلى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، والفيلم من إخراج جون واتس، وتأليف ستيف ديتكو وستان لى.
"Spider-Man" ينافس "Avengers" فى شباك التذاكر العالمى
"Spider-Man" ينافس "Avengers" فى شباك التذاكر العالمى

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads