رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"The Lion King" يتغلب على "Aladdin" فى البوكس أوفيس

ستوديو
طباعة
استطاع فيلم "The Lion King" التغلب على النسخة الواقعية من "Aladdin" بفارق خيالي في "البوكس أوفيس"، حيث حقق الأول إيرادات بلغت 962 مليون دولار أمريكي منذ طرحه يوم 17 يوليو الجاري، بينما حقق الثاني إيرادات وصلت لـ 9 ملايين دولار فقط رغم طرحه منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر.

والفيلم مقتبس عن الفيلم الكلاسيكي الذي أنتج عام 1994، الذى يصور رحلة سيمبا الطويلة مع العالم والذات بعد رحيل والده موفاسا على يد شقيقة سكار، ويقوم بدور سامبا الممثل دونالد جلوفر، وأما دور نالا فتقدمه بيونسيه أما سيبما يقدمه الطفل JD McCrary، وسيث روجين يقوم بالأداء الصوتي لـPumbaa، وجون كاني يجسد دور Rafiki.

شارك بالأداء الصوتي في فيلم "The Lion King" عدد من نجوم العالم، من أبرزهم دونالد جلوفر وسيث روجين وجون كاني وشويتال أجيوفور، وغيرهم.

أما فيلم Aladdin هو نسخة سينمائية واقعية، مقتبسة عن نسخته القديمة والتي طرحت عام 1992، ويشارك فى بطولته الممثل المصرى مينا مسعود، الذى يجسد الأداء الصوتى لشخصية "Aladdin"، والنجمة نعومى سكوت بدور "Jasmine" حبيبة علاء الدين، والنجم العالمى ويل سميث، الذى يؤدى دور شخصية "الجني"، ويجمع العمل بين العديد من عوامل النجاح منها قصة الفيلم المشوقة والرقص والغناء إضافة إلي نجومية ويل سميث.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads