رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

باسم سمرة يكشف عن تفاصيل دوره فى "ولاد رزق 2"

ستوديو
طباعة
ينتظر الفنان باسم سمرة عرض فيلم "ولاد رزق 2"، الذي يخوض بطولته كل من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، والمقرر طرحه يوم 8 من شهر أغسطس المقبل، لينافس أفلام عيد الأضحى.

وكشف "باسم" لـ"استديو" عن دوره في الفيلم، حيث يجسد دور "عباس الجن"، وهو شخص يعتبر محور أحداث الجزء الثاني للعمل، بالإضافة إلى أنه يكشف العديد من المفاجآت المترتبة على الجزء الأول من الفيلم، مشيرًا إلى أنه لم يقرر على الموافقة بالمشاركة في العمل فور عرضه عليه، متمنيًا أن ينال إعجاب متابعيه.

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور ثلاث سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول من "ولاد رزق"، حاول خلالها الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.


"ولاد رزق 2.. عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم، كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجي فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads