رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محمد إمام يستأنف تصوير "لص بغداد" بعد توقف ثلاثة أشهر

ستوديو
طباعة
استأنف النجم محمد إمام تصوير المشاهد المتبقية من فيلمه السينمائي الجديد "لص بغداد" وذلك بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر.

وعلم "ستوديو" من مصدر داخل العمل أن صناع الفيلم قد عقدوا اجتماع خلال الأيام الماضية من أجل الوقوف على الخطوط العريضة للمشاهد المتبقية للعمل خاصة بعد انضمام الفنانة أمينة خليل لأسرة الفيلم لتخوض البطولة النسائية أمام الفنان محمد إمام، حيث من المقرر أن يتم تصوير بعض المشاهد بدولة "تايلاند" خلال الفترة القليلة المقبلة.

وانتهى مخرج العمل أحمد خالد موسى حيث من تصوير تصوير 50% من أحداث الفيلم، ومن المفترض أن يصور عدد من المشاهد الخارجية الأيام المقبلة بمنطقة وسط البلد على أن يعود بعدها إلى الديكور الرئيسي للفيلم بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وكان فيلم "لص بغداد" قد خرج من المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل بسبب عدم الانتهاء من الفيلم بشكل كامل بسبب انشغال النجم محمد إمام الأشهر الماضية بتصوير مسلسله الدرامي الأخير "هوجان" والذي شارك به ضمن المارثون الرمضاني الماضي وحقق به نجاحاً كبيراً أثناء عرضه.

فيلم "لص بغداد" يشارك في بطولته كل من الفنان فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ونجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، وغيرهم، والفيلم من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز" للمنتج تامر مرسي.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads