رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أنغام تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة خلافها مع نجلها عمر

ستوديو
طباعة
أصدرت راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، بيانًا صحفيًا، قالت فيه إنه لا يوجد خلاف بين المطربة الكبيرة أنغام وبين نجلها عمر عارف، مشيرة إلى أن كل ما تم تداوله ليس له أساس من الصحة.

وأكدت "راندا"،  أن أنغام تتعرض لحمله تشويه والكل يعلم من هو المستفيد منها، حسب قولها، كما صرح عادل جمال، مسئول المكتب الإعلامى للمطربة أنغام، بأن بعض المواقع تنشر أخبارًا كاذبة عن وجود خلاف بين عمر وأنغام، وأن عمر ببساطة حذف صورة بينه وبين أنغام لكي لا يرى أي تعليق سيئ لها، كما تم إلغاء متباعتها أيضًا كي لا يرى أي تعليق يجرحه من المتابعين.

وعن تعليق "عمر" على الصورة بالولد الضائع، قال إنه تعليق على صورته الشخصية لا أكثر ولا أقل، كما صرح بأن أنغام لا ترد على هذه الأشياء التي ليس لها أساس من الصحة.

كما صرح عادل جمال، بأن شام الذهبي ابنة أصالة ما زالت تتابع أنغام عبر موقع "إنستجرام"، وأن علاقه أنغام بأبنيها بخير وعلى ما يرام عمر وعبدالرحمن، وياسين نجل أختها الراحلة غنوة، وأنها دائمًا تدعمهم جميعًا، وأن أنغام تفكر فى فنها وأسرتها وحياتها الشخصية، وأنها لا تدخل فى مهاترات مع البعض لكي لا تؤثر على نجاحها الفني الكبير، وآخره تكريمها من الميما كأحسن مطربة عربية في الشرق الأوسط.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads