رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأربعاء.. مؤتمر صحفي للدورة 12 بالمهرجان القومي للمسرح المصري

ستوديو
طباعة

تعقد إدارة المهرجان القومى للمسرح المصرى برئاسة الفنان أحمد عبدالعزيز، مؤتمرًا صحفيًا يوم الأربعاء الموافق 31 يوليو في تمام الساعة السادسة مساءً بالمجلس الأعلى للثقافة، لإعلان تفاصيل الدورة الثانية عشرة.

كانت إدارة المهرجان قد كشفت مؤخرًا عن أسماء بعض المكرمين، مثل: الكاتبين الكبيرين يسري الجندي، والسيد حافظ، وسيعلن خلال المؤتمر كافة تفاصيل الدورة المقبلة التي ستنطلق يوم 17 أغسطس، وتستمر حتى 30 من نفس الشهر.

يذكر أن المهرجان القومي للمسرح المصري يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر، وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبر عن شخصية مصر، ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري، وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس الخلاق وتحفيز الفرق المسرحية علي تطوير عروضها فكريًا وأدائيًا وتقنيا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

وتضم الدورة الثانية عشرة التي يرأسها الفنان الكبير أحمد عبدالعزيز، في لجنتها العليا خبرات مختلفة وتخصصات متنوعة من المسرحيين المصريين من أجيال مختلفة، ففي مجال الناقد، تضم اللجنة الناقد والشاعر محمد بهجت، والناقدة رنا عبدالقوي، والفنانة عزة لبيب، والفنانة فاطمة محمد علي، كما ضمت اللجنة أيضا المخرج أحمد السيد، والمنتج الفنان هشام سليمان.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads