رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تعرف على تفاصيل ألبوم رامي صبري قبل طرحه بالأسواق

ستوديو
طباعة
يستعد الفنان رامي صبري بعد أيام قليلة لطرح ألبومه "فارق معاك"، حيث تم الاستقرار على أن يكون موعد طرحه يوم 1 أغسطس المقبل. 

ويضم الألبوم 12 أغنية وهم "بتاع بنات"، و "أنا بابا"، و"حاول تنسانى"، و"قولت اللى عندى"، وهو فى كده"، و"بقابل ناس"، وانا بعترفلك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبي"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمى"، و"فارق معاك". وتعاون رامى صبري فى ألبومه مع مجموعة من الشعراء مثل، أمير طعيمة، أحمد على موسى، تامر حسين، هالة على، هانى رجب، أما الملحنين فهم عزيز الشافعي، ومديح، شادي حسن، والتوزيع الموسيقى كان من نصيب جلال الحمداوى، وتميم، وطارق توكل، كما قدم رامى صبري عدد من الألحان بجانب توزيعه للمرة الأولى لأغنيتن وهما "وعجبى"، و"فارق معاك". وتم من قبل طرح اغنية "أنا بابا"، ثم بعد ذلك "حاول تنساني"، بشكل استباقى قبل طرح الألبوم بالكامل، 

ولاقت الأغنيتين تفاعل وإعجاب الجمهور وحققا نسبة مشاهدة كبيرة. وكانت "نجوم ريكوردز" قد اتفقت مع المصور العالمى Dan Kennedy، صاحب أشهر جلسات التصوير لكبار النجوم، من أجل تصوير رامى صبرى جلسة تصوير الالبوم، وبالفعل تم ذلك فى لندن. يذكر أن آخر أغنيات رامى صبرى بعنوان “مبروك علينا” وتم تصويرها فى العاصمة اللبنانية بيروت مع المخرج فادي حداد، ومن إنتاج “نجوم ريكوردز”، وهي من كلمات الشاعر الغنائى تامر حسين، وألحان رامي صبري، وقام بالتوزيع الموسيقي والمكساج والماستر جلال الحمداوي.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads