رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اعتذار محمد رجب يربك حسابات صناع "شبر ميه".. واجتماعات مكثفة لاختيار بطل جديد

الفنان محمد رجب
الفنان محمد رجب
طباعة
يعيش صناع المسلسل الدرامي "شبر ميه" حالة من التوتر والارتباك بعد أن اعتذر كل من الفنان محمد رجب والفنان آسر ياسين عن المشاركة في البطولة الرئيسية للعمل والذي أعلن صناعه عنه قبل شهر رمضان الماضي.

ومن جانبه أكد الفنان محمد رجب لـ"ستوديو" ، أنه لم يتعاقد على مسلسل "شبر ميه" مشيرا إلى أن العمل عرض عليه بالفعل إلا أنه اعتذر عن المشاركة فيه لأسباب خاصة.

ونفى "رجب" الأخبار التي تداولت خلال الأيام الماضية حول تعاقده بشكل رسمي على المسلسل، مشيرا إلى أنه عقب انتهاء مسلسله الدرامي الأخير "علامة استفهام" والذي عرض خلال المارثون الرمضاني الماضي سافر إلى السعودية وكان غير متواجدا في مصر.

وأضاف أنه يحضر حاليا عمل فني جديد من المقرر أن يتم الإعلان عنه خلال الفترة القليلة المقبلة، بالإضافة إلى تحضيراته لمسلسله الدرامي الجديد المقرر أن يشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل والذي تعاقد عليه مع شركة "سينرجي" بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل "علامة استفهام.

وعلم "ستوديو" من مصدر داخل العمل، أن صناع مسلسل "شبر ميه" يعقدون جلسات عمل مكثفة من أجل الاستقرار على الفنان الذي يخوض البطولة أمام النجمة نجلاء بدر، وتجمع جلسات العمل كل من المؤلف شريف بدر الدين وطاقم إخراج المسلسل بجانب منتجة العمل مها سليم.

وكان الفنان الفنان آسر ياسين قد اعتذر في شهر مايو الماضي عن المشاركة في بطولة المسلسل بشكل مفاجئ بعد أن كان استقر صناع المسلسل على موعد بدء التصوير عقب انتهاء شهر رمضان الماضي، وأرجعت المصادر أن سبب تراجع آسر ياسين عن المشاركة في العمل إلى تعاقده على مسلسل آخر يشارك فيه أمام النجمة نيللي كريم للخوض به سباق مسلسلات شهر رمضان المقبل.

ويجرى "ياسين" حاليا عدة جلسات عمل تجمعه بنيللي كريم بطلة المسلسل والمخرج أحمد مدحت وفريق كتابة العمل؛ للوقوف على التحضيرات النهائية للمسلسل ويتكتم صناع العمل تفاصيله بشكل كبير.

مسلسل "شبر ميه" يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ومن المقرر أن يتضمن 45 حلقة، ويشارك في بطولته كل من الفنانة نجلاء بدر، ومراد مكرم ورجاء الجداوي، أحمد مجدي، ومحمد نشأت، وسارة نخلة وغيرهم، وهو من إنتاج سيل ميديا للمنتجة مها سليم، وسيقوم بإخراجه كل من رامي رزق الله وماري بادير، وهو من تأليف شريف بدرالدين، بجانب ورشة كتابة تضم نهال سماحة، ماريان هاني، ضحى إبراهيم توفيق، محمد هشام ومحمود شافعي.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads