رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مدحت تيخا بائع ملابس على الرصيف في "كتف قانوني"

ستوديو
طباعة

يشارك الفنان "مدحت تيخا" في مسلسل "كتف قانوني" للنجم طارق صبري، وكشف عن تفاصيل شخصيته بالعمل، مؤكدا أنه يقدم شخصية  تدعى "خليل"  وهي محور رئيسي للعمل بالكامل لما تحتويه من محرك ثابت ومتطور مع الأحداث.

وأضاف في تصريحات لـ"ستوديو"، اليوم الثلاثاء، أنه يعاني في حياته بسبب فقره الشديد والمسئولية التي تقع على عاتقه منذ الصغر بفقدان والده ولكن والدته تدفعه إلى الأمام بطريقتها الخاصة وتجسد هذه الشخصية الفنانة "سميرة صدقي".

 

وأكد أنه يمر بعدة تجارب مهنية ومنها العمل على أحد الأرصفة كبائع ملابس وأيضا محاولته الغناء في أحد الأفراح الشعبية ولكنه يفشل وذلك في إطار كوميدي بحت.

 

وأشار إلى أنه يمر بمرحلة عاطفية مع إحدى الفتيات الهاي كلاس وذلك بالصدفة البحتة ولكنها تمر بطريقة انتحال شخصية "يوسف" لأنه من أحد الأثرياء وذلك في إطار كوميدي وغيرها من الأحداث.

 

وتابع، سيتم استئناف التصوير والدخول إلى البلاتوه من جديد خلال الشهر المقبل وذلك بعد عيد الأضحى المبارك المقبل.


تدور أحداث مسلسل "كتف قانوني" فى إطار كوميدي بحت واجتماعي وذلك حول شاب مصري يدعى "يوسف" والذي يجسد هذه الشخصية الفنان طارق صبري وهو حفيد أحد الأثرياء والذي يقيم مع جده في قصر كبير يحب إحدى الفتيات تدعى "قشطة" والذي يجسد هذه الشخصية الفنانة سارة سلامة وهي من أسرة متوسطة الحال ويرفض الجد ارتباط حفيده والذي يجسد هذه الشخصية الفنان أحمد بدير ولكن بشرط أن يجتهد حفيده ويثبت وجوده وذلك بخلاف بأن الجد يتميز بحالة من الحرص والبخل الشديد.

مدحت تيخا بائع ملابس
مدحت تيخا بائع ملابس
مدحت تيخا بائع ملابس
مدحت تيخا بائع ملابس
مدحت تيخا بائع ملابس
مدحت تيخا بائع ملابس
مدحت تيخا بائع ملابس

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads