رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. تعرف على قائمة المكرمين في الدورة الـ12 من المهرجان القومي للمسرح

ستوديو
طباعة

استقرت اللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح في دورته الـ12 المقرر إقامته في الفترة من 17 لـ30 أغسطس، على المكرمين ويترأس المهرجان الفنان أحمد عبدالعزيز ومن المقرر إقامة المؤتمر الصحفي للمهرجان يوم 31 يوليو للإعلان عن كافة تفاصيل الدورة الجديدة من المهرجان.

خاص.. تعرف على قائمة

وعلمت "ستوديو" من مصدر في إدارة المهرجان، أن التكريمات ستكون لكل من الفنانين فاروق الفيشاوي ويقدم كتب عنه تكتبه أميرة الوكيل، والفنان يحيى الفخراني ويكتب عنه مدحت الكاشف، الكاتب يسري الجندي ويكتب عنه مسعود شومان، والسيد حافظ ويكتب عنه هبة بركات.

خاص.. تعرف على قائمة

كما سيتم تكريم الفنانة هالة فاخر ويكتب عنها الدكتورة وفاء كمالوا، وسوسن بدر ويكتب عنها ليليت فهمي، ويكتب أحمد الشريف كتاب تكريم فؤاد السيد، ويكتب يسري حسان عن عاصم البدوي، كما يكتب دكتور صبحي السيد عن دكتور عبد ربه حسن مهندس الديكور ويكتب أحمد خميس كتاب تكريم المخرج محسن حلمي، كما يكتب دكتور عمرو دواره كتاب عن تاريخ المسرح المصري.

كما سيتم تكريم الفنانة هالة فاخر ويكتب عنها الدكتورة وفاء كمالوا، وسوسن بدر ويكتب عنها ليليت فهمي، ويكتب أحمد الشريف كتاب تكريم فؤاد السيد، ويكتب يسري حسان عن عاصم البدوي، كما يكتب دكتور صبحي السيد عن دكتور عبد ربه حسن مهندس الديكور ويكتب أحمد خميس كتاب تكريم المخرج محسن حلمي،كما يكتب دكتور عمرو دواره كتاب عن تاريخ المسرح المصري.

خاص.. تعرف على قائمة

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads