رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

26 متسابقة ينافسن على لقب "Miss Egypt 2019" (صور)

ستوديو
طباعة

بدأت فعاليات مسابقة "Miss Egypt - بنت مصر" منذ أيام بكاستينج المسابقة التي شارك به نحو 100 متسابقة من بين 2500 فتاة قاموا بإرسال بياناتهن على البريد الإلكتروني الخاص بالمسابقة.

 

وخضعت المتسابقات لاختبارات أمام لجنة التحكيم التي شارك بها كلاً من دكتورة أمال رزق رئيسة المسابقة، الفنانة هنادي مهنى، الفنان فراس سعيد، مصمم الأزياء بهيج حسين، ريم رأفت ملكة جمال مصر 2018، أيسل خالد ملكة جمال آسيا والمحيط الهادي 2017، والتي أقيمت يومي 13، 14 يوليو الجاري بفندق تريومف القطامية.

 

وتم فرز نتائج التقييم للمتسابقات ممن خضعن للاختبارات أمام لجنة التحكيم، ووقع الاختيار على 25 فتاة منهن للمنافسة على لقب "Miss Egypt 2019" وهن نوران طارق، منار أحمد، ميرا صابر، سلمى سمير، بسمة داوود، مافي عيد، آية زهران، مريم العقدة، سناء حسام، نوران أيمن، أمنية السويسي، منيرة محمد، فاطمة وليد، شمس أسامة، آية نبيل، ألاء عاطف، نانسي مجدي، روان أيوب، لميس وليد، فيرينا عاطف، إنجي وليد، مهرة سامي، نور ياسر، ياسمين ابراهيم، روان الحسيني، نورهان عدنان.

 

وأعربت دكتور أمال رزق، عن سعادتها هذا العام لمشاركة عدد من الفتيات من محافظات أخرى لأول مرة مثل المنيا، المنصورة، الإسكندرية، الغردقة، قنا، مشيرة إلى أن الجمال المصري بكل المحافظات وليس مقتصر على القاهرة والإسكندرية فقط.

 

جدير بالذكر أن المتسابقات قامت أمس بزيارة خاصة لمستشفى سرطان الأطفال 57357 ضمن مراحل المسابقة، فيما يخضعن لعدد من تدريبات الـ"Cat Walk" والاتيكيت واللياقة البدنية خلال الأيام المقبلة.

 

يذكر أنه من المقرر إقامة حفل "Miss Elegant" ضمن فعاليات المسابقة وهو عرض للمتسابقات لأزياء حقبة الخمسينات من اختيارهن الخاص أمام لجنة التحكيم وذلك بفندق تريومف بالقطامية يوم السبت 27 يوليو الجاري.

 

ومن المقرر إقامة الحفل النهائي للمسابقة يوم الخميس 8 أغسطس المقبل بمسرح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام وممثلي السفارات والهيئات الدبلوماسية.

26 متسابقة ينافسن
26 متسابقة ينافسن
26 متسابقة ينافسن
26 متسابقة ينافسن
26 متسابقة ينافسن
26 متسابقة ينافسن
26 متسابقة ينافسن

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads