رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"ستوديو" يكشف المواعيد النهائية لعرض أفلام موسم عيد الأضحى

ستوديو
طباعة

"الفيل الأزرق 2" يبدأ المنافسة مبكرًا وأحمد عز وأحمد حلمي ينتظران بدء الموسم بشكل رسمي

تشهد دور العرض السينمائية، حالة من الانتعاش مع قرب حلول موسم عيد الأضحى السينمائي، الذي يشهد تنافسًا بين نجوم الصف الأول في حرب تكسير عظام للحصول على أعلى إيرادات في الموسم الأكثر شراسة.

ويبدو أن تنافس أكثر من نجم على شباك التذاكر دفع صناع هذه الأفلام إلى التبكير بموعد عرضها وقبل بدء موسم عيد الأضحى بشكل رسمي.

حيث قررت الشركة المنتجة لفيلم "الفيل الأزرق 2" عرض الفيلم يوم الخميس المقبل 25 يوليو، وقبل موسم أفلام عيد الأضحى بأسبوعين، كما تقرر عرضه في التوقيت نفسه في الدول العربية مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت، وذلك لحصد أعلى نسبة من الإيرادات خاصة مع تشويق الجمهور لعرضه، خاصة أن البرومو الخاص بالفيلم حقق ما يقرب من 6 ملايين مشاهدة.

الفيلم يشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، شيرين رضا، إياد نصار، وإخراج مروان حامد، ومن تأليف أحمد مراد.

فيما قررت شركة سينرجي طرح فيلم "ولاد رزق 2" في دور العرض يوم 8 أغسطس المقبل وقبل ماراثون العيد بـ4 أيام.

والفيلم يقوم ببطولته أحمد عز ونسرين أمين وإياد نصار وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وكريم قاسم وأحمد داود، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وينافس أحمد حلمي بقوة هذا الموسم بعد فترة غياب بفيلمه "خيال مآتة "، المقرر عرضه في يوم وقفة عيد الأضحى وتحديدًا يوم 10 أغسطس المقبل.

والفيلم بطولة منة شلبي وعبدالرحمن أبوزهرة وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وخالد الصاوي، وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

بينما قررت الجهة المنتجة لفيلم "الكنز 2" طرح العمل في موسم عيد الأضحى المقبل، يوم 7 أغسطس، بعد تأجيله عدة مرات بسبب مشاكل بشركات التوزيع والتسويق.

"الكنز 2" یضم عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، أحمد مالك، عباس أبوالحسن، عبدالعزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبدالرحمن وجمال عبدالناصر، الفيلم إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، تأليف عبدالرحیم كمال.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads