رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد تألقه فى "Aladdin".. مينا مسعود يشارك بمهرجان الجونة السينمائى

مينا مسعود
مينا مسعود
طباعة
وقع الاختيار على النجم المصري العالمي مينا مسعود من قبل القائمين على مهرجان الجونة السينمائي، ليشارك في الدورة الثالثة منه، والتي تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر المقبل.

وجاءت مشاركة بطل النسخة المستحدثة من فيلم الأنيميشن الشهير "Aladdin" في مهرجان الجونة، كثمرة للتعاون المستمر والبناء بين وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج وإدارة المهرجان.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، عن مشاركة مينا مسعود: "إن ذلك جاء بفضل التواصل مع أبنائنا بالخارج وخصوصا أبناء الجيلين الثاني والثالث"، مشيرة إلى أن الفن هو أحد عناصر القوى الناعمة لمصر في الخارج لما له من قوة تأثير، وبالتالي فإن نجاح مينا مسعود يعتبر نجاحًا لمصر بالخارج، معربة عن فخرها وسعادتها بما وصل إليه في مشواره الفني، فضلاً عن تمسكه باللغة العربية والمصرية لغة وطنه الأم.

وأضافت وزيرة الهجرة أنها تشجعه في مسيرته الفنية، متمنية له المزيد من النجاح، إذ إنه من النماذج الرائعة في مجال الفن والتمثيل التي عكست صورة إعلامية إيجابية لمصر عالميًا.

من جانبه عبر عمرو منسي، الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، عن سعادته بمشاركة مينا مسعود في الدورة الثالثة للمهرجان، مؤكدًا أن إدارة المهرجان لن تدخر جهدًا في سبيل بناء جسور التواصل مع نجوم السينما العالمية بشكل عام، وذوي الأصول المصرية منهم بشكل خاص، وجذبهم للمشاركة في المهرجان الذي نسعى بدأب لكي يظهر في أبهى صورة.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads