رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

قبل طرحه.. تعرف على تفاصيل شخصيات "الطيب والشرس واللعوب"

ستوديو
طباعة
قرر صناع فيلم "الطيب والشرس واللعوب" طرح العمل خلال موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، والذي يخوض بطولته كل من الفنانة مي كساب والفنان أحمد فتحي ومحمد سلام، وذلك بعدما تأجل طرحه أكثر من مرة، حيث انتهوا من تصويره العام الماضي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، حول ثلاثة أشخاص كانوا يعملون في مجال الفن خلال فترة التسعينيات واعتزلوا التمثيل، ولكنهم قرروا العودة بعدما تقابلوا واتفقوا على إنتاج فيلم سينمائي من بطولتهم، وهم "الطيب" الذي يجسده الفنان محمد سلام حيث يظهر بشخصية رجل يشتهر بالطيبة ويتسم بالكوميديا، و"الشرس" الذي يشتهر به الفنان أحمد فتحى خلال أحداث الفيلم، ورغم ذلك فإنه يتسم بالشهامة والكرم، أما الفنانة مي كساب فتظهر بشخصية "زيزي اللعوب" وهي ممثلة إغراء لفظي، وتظهر بإطلالات متعددة.

وفضلت الجهة المنتجة طرح البوستر الدعائي للعمل بتصميم يتناسب مع أحداث العمل وأجواء فترة جيل التسعينيات، فطغت على البوستر الدعائي للفيلم سمات زمن الفن الجميل.

"الطيب والشرس واللعوب" بطولة كل من الفنان أحمد فتحي، مى كساب، محمد سلام، بيومى فؤاد، طارق الإبيارى وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج إيهاب السرجاني، ومن سيناريو وحوار رأفت رضا وإخراج رامى رزق الله.
قبل طرحه.. تعرف على تفاصيل شخصيات "الطيب والشرس واللعوب"

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads