رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

احمد فهمى يتلقى عرضا من شبكة Netflix لتقديم مسلسل خارج السباق الرمضانى

ستوديو
طباعة

تلقى الفنان احمد فهمى عرضا مغريا من شبكة Netflix لتقديم مسلسل درامى من خلال منصتها الخاصة على شبكة الانترنت خلال الموسم الشتوى المقبل

وقالت مصادر من داخل الشبكة للدستور ان المفاوضات مازالت فى مراحلها الاولى وان العمل مكون من 12 حلقة فقط وهناك سيناريو جاهز على التنفيذ وينتمى للاعمال الكوميدية التى يتميز بها فهمى وينتظر مسؤلو الشبكة رد نهائى من فهمى نهاية شهر يوليو الجارى لبدء تحضيرات العمل .

على جانب اخر، تعاقد فهمى بشكل رسمى مع شركة سينرجى على بطولة مسلسل درامى جديد لموسم رمضان 2020، ومن المقرر ان يبدأ تحضيراته مطلع  شهر نوفمبر المقبل بعد الاستقرار على الفكرة التى سيقدمها.

ويعيش فهمى حالة من النشاط الفنى خلال هذه الفترة ،حيث يستعد للسفر الى بلغاريا لاستئناف تصوير فيلم  "العارف.. عودة يونس" مع  أحمد عز عقب اجازة عيد الاضحى المقبل ، كما تعاقد بشكل رسمى ايضا مع شركة سينرجى على فيلم سينمائى جديد لعرضه فى 2020 ، والفيلم فى مرحلة الكتابة الاولى ويقوم بكتابته ايمن وتار تحت اشراف فهمى .

الفيلم ينتمى الى كوميديا الفانتازيا، وسيتم عقد جلسات مكثفة خلال الفترة المقبلة بين احمد فهمى ومسؤولو شركة سينرجى للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل وترشيح المخرج والابطال .

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads