رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

متسلحا برفاق نجاح الماضي.. حلمي يواجه "الفيل الأزرق 2" و"ولاد رزق2" بمنة شلبي وخالد مرعي

حلمي
حلمي
طباعة

يواجه الفنان أحمد حلمي منافسة شرسة في عيد الأضحي القادم، بعدما قرر مواجهة "الفيل الأزرق 2" الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز مع نيللي كريم وهند صبري، بالإضافة إلى منافسة "ولاد زرق 2" الذي يقوم على بطولته مجموعة مميزة من نجوم السينما أبرزهم الفنان أحمد عز وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وأحمد داود.

 

ويدخل "حلمي" المنافسة متسلحا برفاق نجاح الماضي، اللذين ساعدوه على صنع نجوميته في تاريخ الشاشة الكبيرة، ومن تتبع أفلام الفنان أحمد حلمي الناجحة نجد أبرز هؤلاء الرفاق هما الفنانة منة شلبي والمخرج خالد مرعي.

 

منة شلبي

قدم الفنان أحمد حلمي فيلمان ناجحان مع الفنانة منة شلبي من قبل، هما، «آسف على الإزعاج» وحقق وقتها 18 مليون جنيه إيرادات في 9 أسابيع عام 2008، و«كده رضا» في عام 2007 الذي حقق إيردات تجاوزت العشرين مليون جنيه في سنة عرضه.

 

وقد حققا الفيلمان نجاحا جماهيرا كبيرا خلال فترة ظهور حلمي قبل ثورة يناير.

 

وترغب الفنانة منة شلبي في تقديم شيء مختلف في التعاون الثالث الذي يجمعها مع "حلمي" خصوصًا، حتى تعوض غيابها الدرامي الذي امتد لعامين.

 

خالد مرعي

يهوي الفنان أحمد حلمي أن يكون صاحب  بصمة الإخراج على أفلامه المخرج خالد مرعي، ولا أدل على هذا الكلام من الاشتراك سويا في تقديم 4 أفلام سينمائية جسدت مسيرة حلمي في السينما، وهما، «لف ودوران» الذي حقق إيرادات تجاوزت الـ 43 مليون، و«آسف على الإزعاج» الذي حقق نجاحا كبيرا وقتها، و«عسل أسود» الذي تجاوز الـ 20 مليون جنيها في 9 أسابيع من عرضه، و«بلبل حيران» الذي ضرب رقما قياسيا وقتها واقترب من 18 مليون جنيها في 35 يوم من بداية عرضه.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads