رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خلافات أسرية تدفع خالد سليم للتبرؤ من مدير أعماله

خالد سليم
خالد سليم
طباعة
أثار الفنان خالد سليم غضب جمهوره ومتابعيه بعد تبرؤه من مدير أعماله محمد سمير، الذي تولى إدارة أعماله لأكثر من 9 أعوام بدون الإفصاح عن أي سبب مقنع.

وشن الأخير هجومًا عنيفًا عليه، حيث كشف أن سبب تبرؤ "خالد" منه هو مشاكل أسرية ليست لها علاقة بالجهة المهنية، معربًا عن استياؤه لخلط الشئون الشخصية بالعمل بالإضافة إلى طريقة خالد سليم القاسية في وصفه بالمدعو.

وكان "خالد" فاجأ جمهوره خلال الساعات الماضية بمشاركة منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، قائلًا: "تحذير هام، يحذر المكتب الفني الخاص بالفنان خالد سليم التعامل مع المدعو محمد سمير في أي شيء يتعلق بأعمال الفنان خالد سليم الفنية بشكل عام، علماً بأن الفنان قد استبعده تماماً من فريق عمله منذ أكثر من عامين، لأسباب مهنية و أخلاقية، وأن المدعو محمد سمير لم يكن إلا مساعداً ومرافقاً فقط للفنان، ولم يكن مديراً لأعماله مطلقاً، ولكم جزيل الشكر".

وحرص محمد سمير على الرد قائلًا: "السلام عليكم أحب أوضح إن العلاقة ما بيني وبين خالد سليم وليس المدعو خالد سليم هي علاقة أسرية بغض النظر عن أي شيء، وجمعتنا علاقة العمل بإدارة أعماله لمدة تزيد عن ٩ سنوات ولم يكن بهم أدني شبهة أخلاقية ولا مهنية وإلا كانت انتهت العلاقة في وقتها، لكني بذلت فيها قصاري جهدي للارتقاء بمستوي خالد وتوسعة قاعدة علاقاته، لأن المقربين من خالد يعلمون أنه منغلق علي نفسه وليس له دراية عن معاملة الناس بشكل جيد، ولم تكن أيضا الأسباب ألاخلاقية والمهنية متواجدة علي مدار عامين بعد انتهاء علاقة العمل بيني وبين خالد وإلا كان قال هذا الكلام في حينه.. إلا إذا كان السبب هو نجاح شغلي مع المطربة زيزي عادل".

وتابع: كان سبب تركي للعمل مع خالد لأنني عملت مع زيزي عادل كمدير أعمال لها وهذا ما لم يقبله خالد، وأنا اخترت أني أكمل مع زيزي عادل عن خالد سليم "لأني مكنتش شغال مع نجم الجيل تامر حسني مثلاً"، ولكن حقيقة الأمر أنه توجد خلافات أسرية منذ فترة علي الميراث ولم أكن أتوقع أن يتحور الموضوع بهذا الشكل ووجود أطماع في الحقوق.

وتابع: "أرسل لي عدة رسائل بأقذر وأبشع الألفاظ، المهم أنني لا يعنيني ما قال لأن كل إناء ينضح بما فيه، ولن أتنازل عن أي حق من حقوقي".

وجاءت هذه الأزمة بالتزامن مع بدء تصوير الفنان خالد سليم مشاهده لمسلسله الجديد "بلا دليل"، الذي يخوض بطولته مع الفنانة التونسية درة، وينتمي للأعمال الدرامية المطولة ذات الـ45 حلقة، والمقرر عرضه بموسم الشتاء المقبل، فهل تؤثر هذه الأزمة على شعبية خالد سليم وعدم نجاح عمله الفني المقبل؟.
خلافات أسرية تدفع خالد سليم للتبرؤ من مدير أعماله
خلافات أسرية تدفع خالد سليم للتبرؤ من مدير أعماله
خلافات أسرية تدفع خالد سليم للتبرؤ من مدير أعماله

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads