رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تامر حسني وحماقي يفكان عقدة حفلات نجوم الكبار بالساحل الشمالي (تقرير)

المطرب تامر حسني
المطرب تامر حسني والمطرب محمد حماقي
طباعة
يشهد موسم الصيف الحالي لعام 2019، ركودا تاما في إحياء الحفلات الغنائية على عكس السنوات الماضية التي شهدت إحياء نجوم الطرب خاصة المصريين لأكثر من حفل غنائي في نفس الموسم، وبالرغم من انتهاء أكثر من نصف موسم الصيف، إلا أن هناك اختفاء تام لحفلات نجوم الغناء والذين اتجهوا لإحياء حفلاتهم داخل المملكة العربية السعودية والتي أصبحت منبرا كبيرا للمناسبات الفنية وبالأخص الحفلات الغنائية.

ويرجع ذلك الغياب لعدة أسباب أهمها انشغال المطربين في التحضيرات النهائية لألبوماتهم الغنائية والتي لم يحسم عدد كبير منهم حتى الآن موقفه حول كيفية االتواجد في هذا الموسم ويعد السبب الثاني والذي أربك حسابات صناع المزيكا في مصر هو انشغال الجمهور ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر الأيام الماضية مما دفع المطربين لتأجيل أي ارتباطات فنية إلى عقب انتهاء البطولة.

محمد حماقي
أعلن المطرب محمد حماقي، عن إحيائه حفل غنائي ضخم يوم 26 يوليو الجاري داخل إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي ليكون بذلك أول نجم مصري يحيي حفلا غنائيا في موسم الصيف داخل مصر.

ولم يكن هذا الحفل الأول لحماقي في موسم صيف 2019 حيث أحيا من قبل أكثر من حفل داخل المملكة العربية السعودية وكان آخرها يوم 11 يوليو الماضي والذي يعد الحفل الرابع له داخل الممكلة على شاطئ درة العروس بجدة.

عمرو دياب
قال مصدر لـ"ستوديو"، إن الميجا ستار عمرو دياب من المقرر أن يحيي حفلا ضخما بالساحل الشمالي خلال شهر أغسطس المقبل ومن المحتمل أن يكون خلال إجازة موسم عيد الأضحى المقبل، على أن يقوم "الهضبة" بالتزامن مع الحفل الكشف عن أغنيات وتفاصيل ألبومه الغنائي الجديد  "أنا غير".

وكان عمرو دياب أحيا هو الآخر حفلا غنائيا ضخما يوم 10 يونيو الماضي داخل مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة بالمملكة العربية السعودية تحت شعار "حفلات موسم جدة"، كما يستعد "الهضبة" لإحياء حفل غنائي يوم 25 يوليو الجاري في جزيرة "ميكونوس" باليونان بمشاركة النجم اليوناني أنطونيوس ريموس.


تامر حسني
أما المطرب تامر حسني فيعد موسم الصيف الحالي الأسوأ بالنسبة له في إحياء الحفلات الغنائية، خاصة بعد أن تم إلغاء آخر حفلاته التي كان من المقرر أن تقام خلال موسم عيد الفطر الماضي بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة.

ودفع انشغال تامر حسني الفترة الحالية في أكثر من عمل فني لعدم التركيز في إقامة الحفلات الغنائية، وذلك بعد أن تعاقد مؤخرا مع شركة "روتانا" لإنتاج ألبوماته الغنائية القادمة حيث يعكف في الوقت الحالي على تسجيل أغنيات الألبوم بالإضافة إلى انشغاله باستكمال تصوير فيلمه السينمائي "عملة صعبة"، فضلا عن تسجيله للأغنية الدعائية لفيلم النجم أحمد حلمي الجديد "خيال مآته".

وعلم "ستوديو"، أن تامر حسني استأنف تصوير المشاهد المتبقية من العمل خلال الأيام الماضية للانتهاء منه في أسرع وقت خاصة وأنه أخذ وقتا طويلا في التحضيرات والتصوير، ويسعى للحاق بموسم عيد الأضحى المقبل..

ويستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 1 أغسطس المقبل داخل إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، حيث يعتبر هذا الحفل الأول له في موسم حفلات صيف 2019.


مصطفى قمر
يستعد المطرب مصطفى قمر لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات موسم الصيف 2019 غدا الجمعة بالساحل الشمالي، بالإضافة إلى حفل غنائي آخر يوم 5 أغسطس المقبل بالإسكندرية.

وبالرغم من أن "قمر" من المطربين المقلة في إحياء الحفلات الغنائية، إلا أن هذا الحفل له طابع خاص لاحتفاله بطرح ألبومه الجديد والذي يعود به إلى جمهوره بعد غياب 5 سنوات، والمقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.


إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads