رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"ستوديو" يرشح لك عروضًا مسرحية لمشاهدتها.. تعرّف عليها بالأسعار

ستوديو
طباعة
تستمر خشبات مسرح الدولة في استقبال جمهورها المسرحي، وذلك بعد أن تم الإعلان عن عدة عروض مسرحية في كثير من المحافظات المختلفة، كانت أهمها الإسكندرية والقاهرة، وهي العروض التي لاقت نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، ويرصد "استديو" في التقرير التالي تلك العروض ويرشحها للجمهور لأيام الخميس والجمعة والسبت.

على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية عرض "أبو كبسولة" في الساعة التاسعة مساء، من بطولة مصطفى أبوسريع، صفاء جلال، حسن عبدالفتاح، عمرو عبدالعزيز، إسلام عبدالشفيع، تأليف محمد الصواف، إخراج محمد مرسي، وتتراوح أسعار التذاكر بين ٢٥، ٥٠، ٧٥، ١٠٠ جنيه.


على مسرح العائم الصغير بالمنيل يقدم عرض "بيت الأشباح" في الساعة السابعة مساء، من تأليف و إخراج محمود جمال حديني، ومن بطولة خريجي الدفعة الأولى لورشة "ابدأ حلمك"، أسعار التذاكر بين ٣٠ و٥٠ جنيها، والدخول مجانا لذوي الاحتياجات الخاصة.

على مسرح الطليعة بالعتبة، قاعة زكي طليمات تقديم العرض المسرحي "شباك مكسور" في الساعة الثامنة والنصف مساء، من تأليف رشا عبدالمنعم وإخراج شادي الدالي، بطولة أحمد مختار، نادية شكري، مجدي عبيد، علي كمالو، سعر التذكرة ٣٠ جنيها.

على مسرح الطليعة، قاعة صلاح عبدالصبور، عرض "نوح الحمام" في الساعة السابعة مساء، بطولة سوسن ربيع، ياسر عزت، نشوى حسن، أحمد مجدي، من تأليف وإخراج أكرم مصطفى، سعر التذكرة ٢٠ جنيها.

على مسرح القاهرة للعرائس عرض "محطة مصر" في الساعة السادسة والنصف مساء، من تأليف محمد زناتي وإخراج رضا حسنين، أسعار التذاكر ٢٥، و٣٥ جنيها.

على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب وسط البلد يعرض "زهرة اللوتس" في الساعة السابعة والنصف مساء من تأليف طارق مرسي وإخراج محمد حجاج، سعر التذكرة ٣٠ جنيها.

على مسرح السلام بشارع القصر العيني عرض "أوبرا بنت عربي" يعرض في الساعة التاسعة مساء على مسرح السلام بالقصر العيني، والعرض مسرحية غنائية تمثيلية تقدم دراما فى شكل أسطوري عن كل المختلفين وذوى القدرات والهمم وكل غريبي الأطوار وأصحاب الاختلافات فى الشكل، وذلك بمشاركة أكثر من 45 فنانا ونجوم السيرك القومى ومشاركة الحيوانات الحية أيضا، بالإضافة إلى أداء صوتي مميز لسيدة المسرح العربي الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، أسعار التذاكر ٣٠،٥٠،٧٥ جنيها.

"أوبرا بنت عربي "من بطولة علاء قوقة، ماهر محمود، نهاد عبدالفتاح، محمد السعداوى، هانى عبد الحى، ياسمين فرج، شريف غانم عمر فرحان، أداء صوتي للراوي الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، بمشاركة العديد من الشباب والراقصين المتخصصين فى فنون الهيب هوب وأبناء فرقة مسرح الشمس وأبطال مصر من ذوى القدرات ونجوم السيرك القومي، دراما شعرية اهداء سامح مجاهد، ألحان أحمد الناصر، ديكور رامه فاروق، أزياء أميرة صابر، مكياج أماني حافظ، العرض من تأليف ياسمين فرج، إخراج هشام علي.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads