رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بدء بروفات الموسم الأخير من "مسرح مصر" أول أغسطس

ستوديو
طباعة
يستعد نجوم مسرح مصر لبدء بروفات عروضه بمسرح جراند نايل تاورز في الأول من شهر أغسطس المقبل،  تمهيدًا لعرض أولى مسرحياته أول أيام عيد الأضحى المقبل.
 
ويعتبر هذا هو الموسم الأخير لمسرح مصر بعد أن تم تقديم 120 مسرحية خلال 7 سنوات؛ وسيشهد الموسم الأخير تقديم 10 عروض فقط وليس 20 كالمواسم السابقة.

وتعكف ورشة الكتابة على الانتهاء من كتابة النصوص المسرحية الخاصة بتلك العروض خلال هذه الأيام، وحصلت شاشة قناة MBC مصر، على حقوق العرض الحصرية لهذا الموسم، ومن المقرر عرضه عقب انتهاء الفرقة من عرضه على مسرح جراند نايل تاورز.

يذكر أن عروض "مسرح مصر" تقدم على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي، ويشارك في بطولتها فرقة "مسرح مصر" أشرف عبدالباقي وعلي ربيع ومحمد عبدالرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبدالفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد الشراب وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads