رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صافيناز تتفرغ للسوشيال ميديا .. هل إنتهى زمانها !

ستوديو
طباعة

تعيش الراقصة الأستعراضية صافيناز حالة من النشاط الفني حيث تتواجد في الساحل الشمالي وتحي هناك العديد من حفلات الرقص علي الشواطئ للمصيفين، وتنشر صور وفيديوهات بشكل مستمر لها سواء أثناء الرقص أو وهي تقضي وقت الراحة، وتتعرض لهجوم مستمر عبر حساباتها علي مواقع التواصل الأجتماعي بسبب جرأة الصور التي تقوم بنشرها.

صافيناز تتفرغ للسوشيال

خالفت صافيناز كل الأعراف والقيم والتقاليد والعادات في مصر وتركز طوال الوقت علي أثارة الجدل بجسدها وملابسها العارية، فلم يحدث من قبل أن تقوم راقصة مصرية أو غير مصرية بنشر صور وفيديوهات لها بالبكيني أو ملابسها الداخلية.

ماذا تريد صافيناز؟ منذ عدة سنوات أحدثت ضجة كبيرة برقصتها الشهيرة في فيلم "القشاش" وبعدها أنطلقت بسرعة الصاورخ في مصر وأصبح لها ثمن غالي بين الراقصات المصريات، ولكن بمرور الوقت تعرضت صافيناز لعدة أزمات وتقلبات أضعفت من قيمتها في مصر كان من الأزمات اهانتها للعلم المصري برقصها مرتديا بدلة رقص علي هيئة العلم المصري، ومرة اخري تم وقفها لعدم تقنين وضعها في مصر وهو ما جعلها تتزوج من مصري لتقنين وضعها.

بعدما أنتهت صافيناز من جميع أزماتها التي أثرت علي مسيرتها وشعبيتها في مصر، قد أنتشرت الراقاصات الاجانب في مصر بشكل كبير ما بين الأرمن والروس بلأضافة إلي ظهور جيل جديد من الراقاصات المصريات مثل الراقصة المهندسة إيمي سلطان فأصبحت الساحة ممتلئة وليست فارغة لصافيناز كما كانت.

صافيناز تتفرغ للسوشيال
صافيناز تتفرغ للسوشيال

وبعد فترة قليلة قامت صافيناز بتدشين حسابات رسمية لها علي مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة "فيس بوك وأنستجرام" لتبدأ من جديد في بناء قاعدة جماهيرية لها، وأعتمدت علي الإغراء بشكل مجنون وأصبحت تنشر بشكل يومي صورها من "الحمام أو المطبخ" وحتي وهي نائمة، واعتمدت في كل صور ترفعها علي وضع كلمات مصرية دراجه ليتفاعل معها الجمهور مثل "أحنا جامدين أوي" وهي تقف بجور شباب مفتول العضلات، او "بتعملوا ايه دلوقتي" وهي تقف بشكل مثير.

صافيناز تتفرغ للسوشيال
صافيناز تتفرغ للسوشيال

نجحت صافيناز بالفعل في الوصول لأكبر كم من الجمهور وأصبح له شعبية لكن لدي المراهقين والأجيال الصغيرة التي لايوجد لهم وجود سوي علي مواقع التواصل الأجتماعي أما في الواقع فصافيناز مرتبط وجودها في مصر بعدد قليل من المنظمين الذي لازالوا يستعنون بها رغم علمهم أنها ضعيفة، حتي رقصها تحدثت عنه الراقاصات الكبار في مصر مثل فيفي عبدة ودينا قائلين أنها لا ينطبق عليه رقص شرقي.

صافيناز تتفرغ للسوشيال

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads