رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محمد رجب لـ«ستوديو»: ماليش علاقة بفيلم كريم عبد العزيز

الفنان محمد رجب
الفنان محمد رجب
طباعة
كشف الفنان محمد رجب حقيقة تعاقده على المشاركة في الفيلم السينمائي "الفارس" الذي يخوض بطولته النجم كريم عبد العزيز، والمقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

وقال "رجب" في تصريح خاص لـ"ستوديو" أن الأخبار التي تداولت خلال الفترة الماضية حول تعاقده على فيلم "الفارس" غير صحيحة مشيرا إلى إنه عقب انتهاء مسلسله الدرامي الأخير "علامة استفهام" والذي عرض خلال المارثون الرمضاني الماضي سافر إلى السعودية وكان غير متواجدا في مصر.

وأضاف أنه لم يستقر حتى الأن على فيلم سينمائي يشارك به في السينما الفترة المقبلة، مشيرا إلى إنه يركز حاليا في التحضير لمسلسه الدرامي الجديد المقرر أن يشارك به في شهر رمضان المقبل، مؤكدا إلى إنه لم يتعاقد على أي عمل فني في الفترة الحالية.


وحقق محمد رجب في المارثون الرمضاني الماضي نجاحاً كبيراً بمسلسله الدرامي الأخير "علامة استفهام" والذي عاد به إلى الدراما بعد غياب دام لأكثر من 10 أعوام، وشارك في بطولته كل من الفنان هيثم أحمد زكى، والفنانة جيهان خليل، إدوارد، نورهان، كوكى، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة، جينا سليم، وإسلام حافظ وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش وإنتاج شركة "سينرجى".

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads