رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صورة جديدة لمحمد صلاح تثير الجدل.. هل يستفز "مو" الجماهير؟

محمد صلاح
محمد صلاح
طباعة

نشر النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري، وليفربول الإنجليزي، صورة جديدة له عبر صفحته الرسمية "فيسبوك"، خلال فترة قضائه الإجازة الصيفية.

وأثارت الصورة الجدل مجددًا حول الكينج المصري، وانقسم المتابعون بين داعم، يعرب عن حبه الشديد وتشجيعه لصلاح، محاولين تذكير منتقديه بإنجازاته خلال الموسمين الماضيين مع ليفربول، وبين فريق آخر مهاجم، اعتبر الصورة غير لائقة تعبر عن "غروره" وإهانة لمتابعيه أن يضع ساقًا فوق ساق، وكأنه يوجه قدمه في وجوههم.

من ناحيتها، قالت إيمان عفيفي، خبيرة الإتيكيت لـ"ستوديو"، إن وضع ساق فوق الأخرى، لا تعتبر إهانة طالما أن الشخص جالسًا بمفرده، أو حتى مع زملاء له، موضحة أنه يمكن اعتبارها إهانة في حالة واحدة فقط إذا كان يجلس مع أشخاص يكبرونه في السن أو المنصب.

وأكدت عفيفي، أنه من حق أي شخص نشر صوره الشخصية التي تعجبه، طالما أنها لا تتضمن أي إساءة، موضحة أن صورة صلاح ليس بها أي إساءة.

ونصحت خبيرة الإتيكيت، رواد السوشيال ميديا، بالتوقف عن التعليقات السلبية، التي تعد نوعًا من النميمة، كما طالبتهم بالنظر لأنفسهم في المرآة قبل انتقاد الآخرين، قائلة: "كلنا بنا عيوب، ويجب أن يتوقف الناس عن الاستهزاء بعضهم ببعض، وليقولوا كلمة الطيبة أو يصمتوا".

وظهر الفرعون المصري في الصورة يقضي وقته باللعب على هاتفه المحمول ضمن إجازة 20 يومًا يقضيها قبل الانضمام إلى ليفربول عقب انتهاء الريدز من المشاركة في الدورة الودية المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويواجه صلاح حملة هجوم وغضب من بعض الجماهير، بعد خروج المنتخب المصري من الدور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا، إذ يحملونه مسؤولية الخروج، فيما قال خافيير أجيري المدير الفني السابق للمنتخب، إن صلاح كان مجهدًا من الموسم الطويل الذي لعبه في إنجلترا، لهذا لم يظهر بكامل أدائه المتميز في الملعب.

صورة جديدة لمحمد صلاح تثير الجدل.. هل يستفز "مو" الجماهير؟
صورة جديدة لمحمد صلاح تثير الجدل.. هل يستفز "مو" الجماهير؟

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads