رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ترشيح محمد رجب لبطولة "شبر ميه" بدلا من آسر ياسين

ستوديو
طباعة

رشحت شركة سيل ميديا للمنتجة مها سليم، الفنان محمد رجب لبطولة مسلسل "شبر ميه"، وذلك في العمل الذي يحتوي على 50 حلقة ومن المترقب عرضه خلال الفترة المقبلة، بعيدًا عن الموسم الرمضاني.

وفوجىء صناع العمل ومنتجته مها سليم، باعتذار آسر ياسين عن العمل بسبب ارتباطه بعمل فني آخر حمل عنوان "الشايب"، ليتم اختيار رجب بدلاً منه، ويعقد بعدها عدة جلسات عمل مع صناع المسلسل، للوقوف على آخر تطورات الشخصية والأحداث.

وعلمت "ستوديو"، أن العمل من المنتظر أن يستكمل تصويره خلال الأسبوع المقبل خاصة وأنه تم تصوير يوم واحد فقط من أحداثه، بعد توقف دام لشهور عديدة بسبب اعتذار آسر ياسين، وانشغال أبطاله بالاشتراك في أعمال أخرى، على أن يتم عرضه خلال الفترة القادمة.

وحول فريق العمل المشاركين في المسلسل، وقع على عدد كبير من الفنانين من ضمنهم مراد مكرم وأحمد مجدي ونجلاء بدر وحنان سليمان ورجاء الجداوي، وباقي عدد من الأدوار لم يتم حسمهم إلى هذه الفترة، وهو من تأليف ورشة كتابة تضم نهال سماحة، ماريان هاني، ضحى إبراهيم توفيق، محمد هشام ومحمود شافعي تحت إشراف السيناريست شريف بدر الدين وإخراج رامي رزق الله ومادي بادير.

ويصور فريق عمل المسلسل المشاهد الأولى بعدة لوكيشانات داخلية بإحدى الأماكن الخاصة بالسادس من أكتوبر، على أن يتم استكمال باقي التصوير بعدة لوكيشانات خارجية، في شوارع بوسط البلد وأكتوبر.

يذكر أن مها سليم قد أنتجت مؤخرًا مسلسل "الرحلة" الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، ولاقى ردود أفعال إيجابية، وقد تعاونت مع آسر ياسين من قبل في عام 2017 من خلال مسلسل "30 يوم" الذي قام بإخراجه حسام علي، وشارك آسر البطولة باسل خياط ونجلاء بدر، ويعتبر هذا العمل هو آخر أعمال آسر التلفزيونية.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads